الأحد ، ٢٤ يناير ٢٠٢١ الساعة ٠٧:٢٤ مساءً
برعاية كلية طيبة.. مدرسة زينب بتعز تحتفي بتخرج طالبات الثانوية العامة

برعاية كلية طيبة.. مدرسة زينب بتعز تحتفي بتخرج طالبات الثانوية العامة

أقامت ثانوية زينب للبنات، صباح اليوم بحديقة جاردن ستي بمدينة تعز، حفل تخرج لطالبات الثالث الثانوي للعام الدراسي (2019-2020)والتي أُطلق عليها اسم دفعة(عنواننا التميز) .

 

وفي مستهل الحفل أكد الدكتور عبدالسلام فرحان الحميري عميد كلية طيبة ورئيس مجلس إدارة مدراس زينب الأساسية والثانوية أن خريجات الثانوية العامة بذلن جهد ومثابرة أثمر بحصولهن على نسبة تفوق عالية في شهادات الثانوية، مشيرا الى ان هذا التميز يأتي امتداد لما حققته ثانويات زينب للبنات من خلال حصولها على المرتبة الأولى على مستوى الجمهورية من حيث عدد 8 أوائل بالثانوية.

وألقى الدكتور/سعيد ناجي خبير المناهج بوزارة التربية والتعليم، كلمة عبر فيها عن شكره للدكتور/عبدالسلام الحميري الذي لا يبخل في تقديم كل الرعاية والاهتمام للطلاب والطالبات، لافتاً إلى أن الاحتفال بالتخرج هو ثمرة جهود سنين بذلها الأساتذة والطلاب والطالبات وأولياء أمورهم الذين أسهموا في رعاية ومتابعة لأبنائهم وبناتهم خلال فترة دراستهم.

من جهتها القت الأستاذة/إيمان الصرمي - نائبة عميد كلية طيبة للعلوم الطبية والتقنية كلمة هنئت في مستهلها بخريجات الثانوية العامة للعام الدراسي (2019-2020) وحثتهن على مواصلة تعليمهن الجامعي بكل جدية واهتمام .

أضافت "لا ننسى أن نهنئ طلابنا وطالباتنا أوائل كلية طيبه على تفوقهم ونشد على ايديهم بان يضاعفوا الجهود كي نحتفل بتخرجهم بعد سنتين ليكونوا رافدا مهما في بناء الوطن (طبيا واداريا وفي كل المجالات التي نطمح بتحقيقها من خلال كلية طيبة). 

كما القيت في الحفل عدد من الكلمات لخريجات الثانوية العامة واوائل كلية طيبة عبرتا عن أهمية هذا الحفل الذي أقيم برعاية كريمة من الدكتور/عبدالسلام الحميري عميد كلية طيبة للعلوم الطبية والتقنية، واضافت"نحن نعبر عن تقديرنا واعتزازنا الكبيرين لأهالينا ومدرسات وإدارة ثانوية زينب لما بذلوه من جهد واهتمام خلال فترة الدراسة وتحقيق هذا التفوق والنجاح الباهر .

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية والاناشيد الوطنية وفقرات ومسرحية، قبل أن يتوج الاحتفال بفقرة توزيع الشهادات على خريجات الثانوية العامة وكلية طيبة للعلوم الطبية والتقنية .

حضر الحفل العقيد/صادق المخلافي - نائب مدير عام الجوازات، ومحمد حميد مدهش - رئيس قسم الكيمياء الصناعية بجامعة تعز، والعميد/عادل رباش أركان حرب الشرطة، والعقيد جمال الشرعبي، ود/عبدالله المخلافي نائب مدير مستشفى التعاون، والدكتور/محمد حميد مدهش نائب عميد الكلية للشئون الاكاديميه، والاستاذه شكرية العريقي نائبة العميد لشئون الطلاب والاستاذه مها العريقي مديرة مدارس زينب المركز الرئيسي، والاستاذه شيماءالعبسي مديرة ثانوية زينب للبنات،والاستاذه نبيلة الزغروري مديرة فرع الجمهوري، وعدد من الأساتذة وحشد كبير من أهالي الطلاب والطالبات والخريجات .

الخبر التالي : اليمن تعلق على بيان الكويت بشأن الأزمة الخليجية

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 792.00 727.00
ريال سعودي 208.00 204.00
كورونا واستغلال الازمات