الجمعة ، ٠٤ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٧:٣٤ مساءً

"ثانوية تعز الكبرى" تتسلم نحو 500 مقعدٍ دراسي مزدوج

سلمت مؤسسة توكل كرمان الدولية،أمس الأول، 500 مقعد دراسي مزدوج كدفعة أولى لمجمع ثانوية تعز الكبرى بمحافظة تعز بحضور وكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون.

واشتملت الدفعة الأولى على 500 كرسي مزدوج على أن يتم تسليم الدفعة الثانية خلال الفترة القادمة، ليبلغ إجمالي عدد المقاعد 1000 مقعد ، بتكلفة إجمالية كلية قدرها (37 مليون ريال يمني) سيستفيد منها 3000 طالب ضمن مشروع "دعم مدرسة ثانوية تعز الكبرى".

وقالت المدير التنفيذي للمؤسسة مسك الجنيد أن هذا المشروع ماهو إلا جزء من سلسلة مشاريع قادمة في مجال التعليم والتي سيتم تنفيذها خلال العام 2021 .

 

وعبر وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالحكيم عون عن شكره لمؤسسة توكل كرمان على الدعم الذي تقدمه لإعادة تأهيل المجمع الدراسي والقلعة التعليمية الأكبر بمحافظة تعز .

كما ثمن مدير عام مكتب التربية والتعليم عبدالواسع شداد، الدعم والاهتمام الذي توليه مؤسسة توكل كرمان لمجال التعليم بالمحافظة بمثل هذه الإسهامات الفريدة التي تساعد على تجاوز ما خلفته الحرب من دمار على قطاع التعليم.

وقالت ممثلة المؤسسة والناشطة حياة الذبحاني إن "مدرسة ثانوية تعز الكبرى عادت اليوم للواجهة وأشرقت المدرسة بالحياة احتفالا بهذا الإنجاز الذي يأتي في إطار استكمال ترميم وتجهيز المدرسة بما يليق بمكانتها العلمية العريقة".

وأوضحت أن "طلاب مدرسة ثانوية تعز الكبرى كانوا يفترشون الأرض على مدى 6 سنوات أمام خذلان ومرأى الجميع ، مشيرة إلى مشاعر الفرحة والبهجة التي غمرت طلاب ومعلمي المدرسة أثناء عملية التسليم".

الخبر التالي : الجيش يكشف آخر مستجدات المعارك الطاحنة مع الحوثيين في الجوف

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 890.00 885.00
ريال سعودي 233.00 232.00
كورونا واستغلال الازمات