الرئيسية / مجتمع وحياة / لهذا السبب ..شركة "أجريكو" تتوقف عن تزويد محطة مأرب بالكهرباء
لهذا السبب ..شركة "أجريكو" تتوقف عن تزويد محطة مأرب بالكهرباء

لهذا السبب ..شركة "أجريكو" تتوقف عن تزويد محطة مأرب بالكهرباء

نشر: verified icon رغد النجمي 24 نوفمبر 2019 الساعة 05:36 مساءاً

أوقفت شركة أجريكو للطاقة المشتراة اليوم الأحد، تزويد محافظة مأرب بالطاقة الكهربائية على خلفية مماطلة السلطة المحلية بدفع ما عليها من مبالغ مالية للشركة.

وقال مصدر في كهرباء مأرب، إن شركة "أجريكو" أوقفت المحطة الرئيسية دغوش ومحطة كهرباء الدماشقة، للمطالبة بمستحقات مالية لدى السلطة المحلية.

وأوضح المصدر، أن إيقاف المحطتين تسبب بإنقطاع التيار الكهربائي عن مديرية الوادي كاملة.

ولفت إلى وجود اتصالات تجري حاليا مع مسؤولي الشركة لإعادة تزويد مديرية الوادي بالكهرباء، مقابل دفع جزء من مستحقاتها.

يشار إلى أن محافظة مأرب شرق اليمن، تعتمد في توفير معظم الطاقة الكهربائية على شركة أجريكو، إضافة لشركة "انتراكس" التي تنتج الطاقة لبعض المديريات.

Google Preferences
اخر تحديث: 24 يونيو 2026 الساعة 12:36 صباحاً
شارك الخبر