الخميس ، ٠١ اكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٢٠ صباحاً
جرحى المسيرة القرآنية يحتجزون مشرف الحوثي بوزارة الداخلية في المستشفى العسكري

سرق 400مليون فصادروا سيارته المدرعة وأبدلوه دراجة..

جرحى المسيرة القرآنية يحتجزون مشرف الحوثي بوزارة الداخلية في المستشفى العسكري

>
أفادت مصادر إعلامية حوثية بتعرض أحد قيادات الجماعة ومشرفيها المكلفين بالإشراف على أهم الوزارات السياسية للاحتجاز من قبل جرحى حوثيين في المستشفى العسكري بالعاصمة صنعاء.
 
وقالت المصادر أن مشرف جماعة الحوثي في وزارة الداخلية  إبراهيم المؤيد(أبو حمزة)، أحتجز صباح الثلاثاء لعدت ساعات في حوش المستشفى العسكري بالعاصمة صنعاء.
 
وأضافت المصادر لـ«يمن برس» أن جرحى حوثيون يرقدون في المستشفى العسكري احتجزوا المؤيد داخل حوش المستشفى العسكري وأجبروه على مغادرة المستشفى بعد أن صادروا سيارته المدرعة وجعله يغادر على دراجة نارية .
 
وأوضحت المصادر – يحتفظ الموقع بهويتها – أن الجرحى الحوثيون احتجزوا المؤيد بعد سرقته لمستحقاتهم العلاجية وإكرامياتهم المالية وتركهم دون علاج ينتظرون الموت في أسرت المستشفى العسكري.
 
ويتهم المحتجون إبراهيم المؤيد باستلام مستحقات علاجهم وسحب مبلغ، أربع مائة وخمسة وسبعين مليون ريال من وزارة المالية، من حساب صندوق التشجيع الزراعي، لصالح علاج الجرحى الحرب والعدوان .
 
ويؤكد جرحى الجماعة أن المؤيد استلم مخصصات علاجهم من المالية واستخدمها لتلبية مصالحة الشخصية وشراء عقارات وأراضي دون أن يقدم فلس واحد للجرحى.
 
الجدير بالذكر أن شكاوي مماثلة صدرت من قيادات حوثية وإعلاميين تابعين للجماعة تتهم مشرفي الوزارات المعينين من عبد الملك الحوثي بالفساد ونهب الأموال المخصصة للأعمال الحربية والإنسانية، بالإضافة إلى سرقة الأموال العامة تحت ذرائع وحجج واهية .

الخبر التالي : ابتكار طريقة جديدة لتنقية مياه الشرب (فيديو)

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 813.00 803.00
ريال سعودي 214.00 211.00
كورونا واستغلال الازمات