السبت ، ٢٤ اكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٨:٠٠ مساءً
الحوثيون ينهبون المليارات بحجة محاربة الفساد وحقائق مخيفة عن الفاسدين الجدد

الحوثيون ينهبون المليارات بحجة محاربة الفساد وحقائق مخيفة عن الفاسدين الجدد

ipt async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"> ى مصدر بوزارة المالية توريد الحوثيين أية مبالغ لخزينة الدولة من المليارات التي قالوا إنهم وفروها، في تصريح لصحيفة الناس.
 
وأوضحت الصحيفة في تقرير خاص حول فساد الحوثيين، إن عراكاً نشب بين عناصر اللجان الثورية الحوثية بسبب ثلاثة ملايين ريال في مصلحة الضرائب.
 
مؤخرا تحدثت وسائل الإعلام حول قيام المليشيات الحوثية بمصادرة رواتب 50 جنديا من جنود المنطقة العسكرية الثالثة، بحجة رفضهم ترديد الصرخة.
 
كما تحدثت المصادر حول احتلال القيادي في الجماعة أبو علي الحاكم منزلين الأول يتبع نائب الرئيس اليمني الأسبق علي سالم البيض، الثاني يتبع رئيس الوزراء الأسبق حيدر أبو بكر العطاس كمقرات له للسكن والاجتماعات.
 
في حين أفاد مصدر مقرب من وزير الدفاع اللواء الركن محمود الصبيحي، أن اللجان الثورية الحوثية صادرت 40% من تغذية ونثريات الجيش وكذا الوقود المخصص للجيش، وقامت بالاستيلاء عليها بحجة دعم المجاهدين.
 
كما تشير المصادر إلى قيام المليشيات الحوثي بصرف سيارات مدرعة باهضة الثمن لأعضائها، ما يمكن وصفه بأعظم فساد شهدته الدولة اليمنية منذ عقود.

الخبر التالي : السفارة الأمريكية: إلغاء الخدمات القنصلية يومي الأحد والاثنين في الرياض وجده والظهران بسبب مخاوف أمنية متزايدة

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 846.00 840.00
ريال سعودي 221.00 220.00
كورونا واستغلال الازمات