الاربعاء ، ٢٥ مايو ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٢٨ صباحاً
برشلونة
مقترحات من

برشلونة على حافة الهاوية.. وأرقام قياسية سلبية في دوري أبطال أروبا

  برشلونة، مرّة أخرى أُهين يوم الأربعاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا بخسارة مذلّة أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي (صفر-3).

مثقل بالديون ويتيم بدون نجمه وقائده الأسطوري الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، يغوص برشلونة في أزمة لا نهاية لها يمكن أن تكون قاتلة لمدربه الهولندي رونالد كومان القريب من الإقالة بعد عام من استلامه المهمة.

إنها أسوأ بداية في تاريخ مشاركات برشلونة في المسابقة القارية العريقة حيث مني بخسارتين متتاليتين وبنتيجة واحدة بثلاثية نظيفة أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني في الجولة الأولى وأمام بنفيكا في لشبونة في الثانية.

قد يعجبك أيضا :

رئيس الوزراء يؤكد على تعزيز الجهود لتطوير الاداء وتخفيف معاناة المواطنيين

السلطة المحلية بتعز تكرم أوائل الثانوية برعاية وزير التربية ودعم جامعة الجند

انطلاق منصة (مال) للعملات الرقمية المشفرة برؤية إسلامية

الحوثيون يستنجدون باحفاد بلال لرفد الجبهات...ماذا يحدث؟

مصدر ميداني يكشف حقيقة سيطرة الحوثيين على الجوبه!

لم يخسر النادي الكاتالوني مباراتين متتاليتين في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا منذ سبتمبر 2000 عندما حطّ ميسي الشاب والمراهق وقتها الرحال في كاتالونيا.

في مباراتيه الأولين في المسابقة الأم هذا الموسم، لم يسدّد برشلونة أي كرة بين الخشبات الثلاث، وبالتالي لم يسجّل أي هدف فيما استقبلت شباكه ستة أهداف، فتعرّض لصفعتين مدويتين.

"كارثة تامة" "في وضع حرج" "مدمّر" "هذا كابوس".. تلك هي عناوين الصفحات الأولى من وسائل الإعلام المدريدية والكاتالونية التي لم تتأخر في توجيه سهام نقدها الشديد إلى الفريق الكاتالوني ومدربه الهولندي إلى حد أنها طرحت العديد من الأسماء لخلافته في مقدمتها نجم خط وسطه وقائده السابق تشافي هرنانديز المدرب الحالي لنادي السد القطري.

دافع كومان (58 عاما) عن نفسه عقب المباراة بقوله "النتيجة يصعب تقبلها. إنها لا تترجم ما رأيناه على أرض الملعب"، مضيفا "لن أناقش مستوى هذا الفريق. الكل يعرف مشكلة برشلونة اليوم. لا يمكنك الحكم على فريق لم يعد مثلما كان منذ بضع سنوات".

المدير الفني الهولندي الذي تم تعيينه في صيف عام 2020 بدلاً من كيكي سيتيين لإعادة برشلونة إلى أمجاده، يواجه عاصفة غير مسبوقة من الانتقادات.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكاتالونية، التقى رئيس النادي جوان لابورتا ومستشاروه المقرّبون في مكاتب النادي حتى الساعة الرابعة فجرا، بعد عودتهم من لشبونة ليلاً، لتقرير مستقبل المدرب السابق للمنتخب الهولندي.

الخبر التالي : مستجدات المعارك في جبهات القتال بمارب

الأكثر قراءة الآن :

شاهد الصور الأولية للحوثيين من أمام منزل مفرح بحيبح بمديرية الجوبه عقب سيطرتهم عليها

عاجل...التحالف العربي يعلن تدمر مسيرة حوثية

هام...قيادي بارز في المجلس الانتقالي يُعلن استقالته(الإسم)

رئيس مجلس الشورى يحث واشنطن على ممارسة ضغط أكبر على الحوثيين !

منظمة ميون تجدد مطالبتها للحوثيين بفك الحصار على مديرية العبديه

مقترحات من