الاثنين ، ٢٥ يناير ٢٠٢١ الساعة ٠٣:٣٧ صباحاً
كلية الآداب بجامعة تعز تحتفي بتخرج الدفعة الثانية من قسم الإعلام

كلية الآداب بجامعة تعز تحتفي بتخرج الدفعة الثانية من قسم الإعلام

احتفلت كلية الآداب بجامعة تعز، صباح اليوم الثلاثاء، بتخرج الدفعةالثانية من قسم الإعلام،بحضور وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي،وعددٍ من مدراء المكاتب التنفيذية. 

وفي الحفل هنأ وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي الخريجين بهذه المناسبة، مُعرباً عن سعادته الغامرة بمشاركتهم باحتفال  طلاب السلطة الرابعة.

وأشار إلى أن "هذه الدفعة وزملائهم الاخرين من الخريجين من مختلف التخصصات والجامعات والكليات والمعاهد العلمية، ستعمل بشكل فعلي على القضاء على الخرافات التي تنشرها مليشيا الحوثي ومذاهبه التي جاء بها من مجاهل التاريخ".

 

مؤكداً على "أهمية دور الإعلام في مساندة جهود أبطال الجيش الوطني في معركته لاستعادة الدولة والدفاع عن مبادئ الثورة والجمهورية والهوية العربية خلال 6 سنوات من الحرب وفي عملية توثيق لجرائم مليشيات الحوثي الإجرامية في قصف الاحياء السكنية واستهداف المدنيين" حد قوله.

 

وأشاد الوكيل المخلافي "بدور الإعلامين في عملية توثيق معارك الجيش في عدد من الجبهات التي يرابط فيها أبطال الجيش وأحرار اليمن في مواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية".

ودعا الإعلامين لـ"توحيد الصف والخطاب الإعلامي ورفع الروح المعنوية للمقاتلين الأبطال الذين يبذلون أرواحهم ودماءهم الزكية في سبيل حرية وكرامة اليمن واليمنيين، وكذلك دعم اجهزة سلطات الدولة في عملية البناء والتطوير بعد الانهيار التام لها".

بدورها ألقت عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور نبيلة الشرجبي كلمة عبرت فيها سعادة الكلية بتخرج هذه الدفعة في ظل ظروف قاهرة ومرحلة صعبته مؤكدة على ضرورة تحلي الإعلاميين بمبادئ وأخلاق العمل الإعلامي الذي يتطلب التخلي عن الحزبية والإلتزام بالموضوعية والحيادة كون الإعلام رسالة عظيمة ومنبر الحقيقة والإنسان.

الخبر التالي : سقوط أكثر من 110 قتيل وجريح جراء أعمال شغب في أحد السجون

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 792.00 727.00
ريال سعودي 208.00 204.00
كورونا واستغلال الازمات