الخميس ، ٠٣ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠١:٤٩ صباحاً
التحالف يعلن إفشال خامس هجوم حوثي على السعودية خلال 24 ساعة

التحالف يعلن إفشال خامس هجوم حوثي على السعودية خلال 24 ساعة

 أعلنت قوات التحالف العربي، مساء الإثنين، اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار أطلقها الحوثيون باتجاه المملكة، هي الثانية في أقل من 10 ساعات.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف، العقيد تركي المالكي، إن قوات التحالف المشتركة تمكنت مساء الإثنين من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها جماعة الحوثيين بطريقة ممنهجة ومتعمد لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بالمنطقة الجنوبية.

وفي ساعة مبكرة الإثنين، أعلنت قوات التحالف عن تدمير طائرة بدون طيار في الأجواء اليمنية كانت في طريقها صوب المملكة في إعلان هو الخامس من نوعه خلال 24 ساعة.

ويوم أمس الأحد، قالت قوات التحالف العربي ، إنها دمرت واعترضت ثلاث طائرات مسيرة، أطلقها الحوثيون باتجاه أراضي المملكة.

ومساء الإثنين، أعلنت الحوثيين، تنفيذ سلاح الجو المسير التابع لها، عملية هجومية على مطار أبها الدولي في السعودية، واستهداف هدفاً عسكرياً مهماً داخل المطار وهي رابع عملية تعلن عنها جماعة الحوثيين خلال 24 ساعة، والثانية خلال أقل من 10 ساعات.

وفي ساعة مبكرة صباح الإثنين، أعلن التحالف العربي بقيادة السعودية، تدمير طائرة بدون طيار في الأجواء اليمنية أطلقتها جماعة الحوثيين باتجاه المملكة.

وكانت جماعة الحوثيين أعلنت في وقت سابق الأحد، مهاجمتها لأهداف حساسة داخل العمق السعودي بثلاث طائرات مسيرة من نوع قاصف 2K، وصماد3، استهدفت مطار أبها الدولي، وقاعدة الملك خالد الجوية بمدينة خميس مشيط جنوبي المملكة.

وكثف الحوثيون مؤخراً استهداف الأراضي السعودية بالصواريخ والطائرت المسيرة فيما يعلن التحالف صد أغلب الهجمات الحوثية.

الخبر التالي : صرخات طفل مكة تقود الشرطة السعودية للقبض على الجاني

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 890.00 885.00
ريال سعودي 233.00 232.00
كورونا واستغلال الازمات