الاثنين ، ٢٦ اكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ١١:٥١ مساءً
كلماتها تهز الجبال.. محافظ مأرب يوجه رسالة نارية للحوثيين

كلماتها تهز الجبال.. محافظ مأرب يوجه رسالة نارية للحوثيين

احتفل أبناء مدينة مأرب، مساء اليوم الجمعة، بالذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة بمشاركة قيادات عسكرية وحكومية وشعبية واسعة.

 وأوقد رئيس هيئة الأركان الفريق الركن صغير بن عزيز، ومعه المحافظ سلطان العرادة، شعلة الثورة وسط احتفالات جماهيرية وشعبية تشهدها المدينة احتفاء بالمناسبة. 

وأكد المحافظ العرادة في تصريح صحفي خلال مراسيم إيقاد شعلة العيد الـ58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة أن استهداف الحوثيين مأرب في هذا اليوم من أعمال المليشيات التي تعيش لحظات انهزام وعجز كبير، وتعلم يقينا أن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر ستجتثها من جذورها قريبا جدا.

وقال العرادة إن هذا العمل الخسيس ما هو إلا واحداً من مؤامراتكم الفاشلة ضد الثورة وضد الجمهوية، ولكننا نعاهد الله أن تظل مأرب الحصن الحصين الجمهورية والثورة، وأنكم لن تنالوا من الثورة والجمهورية.

وأضاف العرادة أطمئن شعبنا اليمني العظيم، وقيادتنا السياسية وكل محب لمأرب أن مأرب ستمضي منطلقا للتحرير والخلاص من هذه العصابة الإجرامية، ونعاهد الله ونعاهد شعبنا أن نحتفل في صنعاء وكل ربوع اليمن.

وكانت مدينة مأرب قد شهدت الخميس، عرضاً كرنفالياً احتفاءً بالعيد الـ58 لثورة 26 سبتمبر والعيد الـ 57 لثورة الـ 14 أكتوبر بمشاركة 400 كشاف ومرشدة من جميع مدارس المدينة. 

 

الصورة

الخبر التالي : اليمن على أبواب موجة جديدة وفتاكة من فيروس كورونا

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 840.00 836.00
ريال سعودي 220.00 219.00
كورونا واستغلال الازمات