الاربعاء ، ١٢ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠١:٢٧ صباحاً
ابنة صديق الحمدي المخلص تدعو للكشف عن مصير والدها

ابنة صديق الحمدي المخلص تدعو للكشف عن مصير والدها

ت سميرة زهرة، ابنة المقدم علي قناف زهرة، قائد اللواء السابع مدرع في عهد الرئيس الحمدي وأحد رفاقه المخلصين للمساعدة في كشف مصير والدها المخفي قسراً من مقتل الرئيس الحمدي في في 11 أكتوبر 1977.

وتسائلت سميرة في تدوينة على "فيسبوك" عن مصير والدها الذي أخفي منذ عقود ولا يعرف مصيره ما إذا كان حياً أو ميتاً مؤكدة أن من حقها أن تصرخ ويسمع العالم صوتها.

وقالت "إنها تموت قهراً كل يوم في ظل غموض مصير والدها مضيفة: "سأقف احترماً لمن سيحاول مساعدتي في كشف الحقيقية كاملة دون زيف أو تضليل.

وأشارت إلى أن الحديث عن قضية اغتيال الرئيس الشهيد الحمدي"هي حديث عن قضية اغتيال وطن بجميع أركانه، ناهيك عن اغتيال عدة أسر بفقدان راعيها ”

وتأتي دعوة سميرة زهرة بعد أيام من كشف مليشيا الحوثي تقريراً وصفته بـ"الرسمي الأول منذ 42 عاما"، يتضمن معلومات جديدة بشأن قضية اغتيال الرئيس الأسبق "إبراهيم الحمدي" في أكتوبر 1977.

ولا تزال قضية المقدم علي قناف زهرة غامضة حتى اليوم حيث تعتبره أسرته من المخفيين قسرياً بسبب عدم وجود أي دليل أو أثر على مقتله سوى ما يتم تداوله بين الناس إضافة الى عدم العثور على الجثة منذ يوم اغتيال الحمدي.

الخبر التالي : أرقام من تاريخ مواجهات المنتخب اليمني مع قطر

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات