الثلاثاء ، ٠٧ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٣:١٥ صباحاً
الفريق علي محسن يتعهد بردع الجماعات الإرهابية ومن ساندها ويعزي أسر ضحايا التفجير الانتحاري بالمكلا

الفريق علي محسن يتعهد بردع الجماعات الإرهابية ومن ساندها ويعزي أسر ضحايا التفجير الانتحاري بالمكلا

د الفريق الركن، علي محسن الأحمر، نائب رئيس الجمهورية، أن القيادة والحكومة الشرعية، لن تتوانى في ردع الجماعات الإرهابية، وكل من ساندها بأي شكل من الأشكال.
 
واستنكر الفريق علس محسن التفجير الإنتحاري الذي استهدف مجندين أمام أحد معسكرات الشرطة، بمدينة المكلا، وراح ضحيته 25 شهيدا، وما يقرب من 60 جريحا، مؤكدا أن مرتكبيها تخلَّو عن مبادئهم وقيمهم الدينية والإنسانية، وباتوا أدواتاً يستخدمها القتلة والمجرمون لتحقيق مآرب عدة.
 
وتقدم نائب الرئيس بالتعازي الحارة، لأسر الشهداء، وتمنياته للجرحى بالشفاء العاجل.
 
وأكد، خلال اتصاله هاتفيا، بمحافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك، وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أن مكافحة الإرهاب وتحرير الأراضي اليمنية من جماعات العنف والقتل تحتل المرتبة الأولى ضمن مهام الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي.
 
كما استمع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الاحمر إلى تفاصيل الحادثة من محافظ المحافظة وقائد المنطقة العسكرية الثانية وما تتخذه السلطات المحلية والعسكرية من إجراءات لمعالجة آثار الجريمة وتتبع الجناة، مشيداً في ذات الوقت بالدور الذي تبذله أجهزة الأمن والمسؤولين المحليين بما يخدم إقليم حضرموت وتحقيق الاستقرار والرخاء لمواطنيه.
 
من جانبهما أشادا محافظ حضرموت، وقائد المنطقة العسكرية الثانية بمتابعة واهتمام نائب رئيس الجمهورية بالأوضاع في إقليم حضرموت بشكل عام، مؤكدين على جهود كافة الأجهزة بالمحافظة في احتواء الموقف وتتبع العناصر الإرهابية والعمل على إحباط مخططاتها والسعي لما يخدم أمن المواطن واستقراره.

الخبر التالي : قيادي عسكري حوثي يهدد باستمرار قصف الأراضي السعودية بالصورايخ

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 758.00 754.00
ريال سعودي 199.00 198.00
كورونا واستغلال الازمات