تتصدر محافظة الدقهلية قائمة الجمهورية من حيث عدد المنشآت الصحية التي حصلت على اعتماد الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية "جهار"، وذلك خلال المرحلة الثانية من منظومة الاعتماد.
وقد أشاد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بهذا الإنجاز الذي وصفه بأنه جديد وغير مسبوق للمحافظة.
قد يعجبك أيضا :
وجاء هذا التفوق الصحي تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، وتعليمات المحافظ نفسه، في إطار الجهود الوطنية الرامية إلى الارتقاء بجودة الخدمات الصحية وضمان تحقيق معايير الجودة والاعتماد داخل جميع المنشآت الطبية.
وتسعى هذه الجهود، وفقاً للبيان، إلى توفير كافة أشكال الرعاية والعناية الصحية للمواطنين في جميع أنحاء البلاد.