الاثنين ، ١٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٥:٤٥ مساءً
حراسة «مؤتمر الحوار الوطني» تهدد بالسماح لدخول انتحاريين

حراسة «مؤتمر الحوار الوطني» تهدد بالسماح لدخول انتحاريين

عت الحراسات الأمنية المكلفة بتأمين مؤتمر الحوار الوطني سيارات تابعة لرئاسة الجمهورية من الدخول إلى فندق موفمبيك واجبرت الحراسة السيارة بالتوقف في المكان المخصص للسيارات، فيما سمحت الحراسة بدخول مرافقين مدججين بالسلاح إلى فندق موفمبيك الذي تركز البعض منهم امام الفندق بكامل اسلحتهم.

كما هددت عدد من الحراسات الأمنية المكلفة بتأمين الحوار الوطني بصنعاء السماح بدخول انتحارين وارهابيين إلى مقر المؤتمر إذا لم يتم صرف مبالغ مالية لهم أسوة بزملاؤهم .

وقال احد الحراس المرابطين امام فندق موفمبيك لـ"اسلام تايمز" يبدو أننا سنسمح لإرهابيين بالدخول للتفجير كما حدث في ميدان السبعين العام الماضي وهو التفجير الذي راح ضحيته اكثر من 100 جندي من افراد الأمن المركزي .
واضاف المصدر "بعدها سيصرفون لنا المبالغ التي نريدها ".

وكشفت أجهزة الأمن اليمنية الأسبوع الماضي عن مخططات إرهابية تسعى إلى القيام بتنفيذ عمليات إرهابية في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات اليمنية بهدف إرباك وافشال الحوار الوطني .

وقال المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء اليمني راجح بادي إن اجهزة الأمن تمكنت من كشف خلية كانت تخطط لعمليات إرهابية في أمانة العاصمة ومحافظات تعز وعدن وحضرموت والحديدة وهي المحافظات المقرر أن تعقد فيها فرق الحوار الوطني اجتماعاتها لمناقشة القضايا الموكلة إليها.

الخبر التالي : باعوم يصل القاهرة والعطاس يقول أن البيض شخص واحد يريد الاستقلال بينما نحن كنا شركاء في حكم الجنوب

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات