الثلاثاء ، ٠٦ ديسمبر ٢٠٢٢ الساعة ٠٥:٥٦ مساءً
وزير الدفاع
مقترحات من

المقدشي بعد تحقيق انتصارات جديدة في الجوف:"إن التاريخ سيدون بأحرف من نور بسالة الأحرار الثابتين في الميادين"

زار وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم الأربعاء، قوات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية السابعة، بعد تحقيق تقدمات ميدانية جديدة في محافظة الجوف (شمالي اليمن).

وحثّ القمدشي القادة والجند، في الجيش الوطني، على الثبات وتجديد العزم وروح المعنوية والتضحية وتجسيد الولاء والانتماء ورفع الجهوزية والاستعداد لتنفيذ المهام القتالية والتصدي لكل المؤامرات والمشاريع التخريبية.

وبحسب المركز الاعلامي للقوات المسلحة اليمنية، أشاد وزير الدفاع، بالتضحيات والبطولات التي يجترحها بواسل الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف مواقع وميادين الفداء والنضال دفاعا عن حياض الوطن وثورته وجمهوريته وثوابته.

قد يعجبك أيضا :

رئيس الوزراء يؤكد على تعزيز الجهود لتطوير الاداء وتخفيف معاناة المواطنيين

السلطة المحلية بتعز تكرم أوائل الثانوية برعاية وزير التربية ودعم جامعة الجند

انطلاق منصة (مال) للعملات الرقمية المشفرة برؤية إسلامية

الحوثيون يستنجدون باحفاد بلال لرفد الجبهات...ماذا يحدث؟

مصدر ميداني يكشف حقيقة سيطرة الحوثيين على الجوبه!

وقال المقدشي إن المعركة المصيرية تقتضي من جميع اليمنيين توجيه بنادقهم نحو العدو الواحد واستنفار الجهود لتحرير الوطن من المحتل الفارسي وأدواته الحوثية التي تعبث بمقدرات اليمن وتاريخه وهويته ومعتقداته وترتكب أبشع الجرائم والانتهاكات بحق المدنيين والنازحين وتسعى لتفخيخ الأجيال وتحويل صنعاء إلى عاصمة إيرانية رابعة.

واكد أن مليشيا الحوثي وقيادة الإرهاب الإيرانية أخطأت التقدير ووقعت في شرك غبائها وشر مخططاتها، فاليمن لن تكون لقمة سائغة لأي معتدي وستبقى الأمة والأرض يمنية عروبية ومليشيا الحقد والخراب إلى زوال.

وأضاف وزير الدفاع ” إن التاريخ سيدون بأحرف من نور بسالة الأحرار الثابتين في الميادين الذين يستلهمون قيم ومبادئ التحرر والفداء من تضحيات الآباء والأجداد الذين رسموا بدمائهم ملامح اليمن وآفاق مستقبله بين شعوب المنطقة وان الواجب الوطني والقتالي يستدعي كل الأحرار، وليس أمامنا جميعا إلا النصر وعدم التفريط بالأمانة الجمهورية الخالدة ومكتسباتها والوفاء لدماء الشهداء وتحقيق تطلعات وآمال شعبنا في استعادة حقه وحريته وأرضه وكرامته”.

الخبر التالي : هام...إنهيار كبير للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مساء اليوم الأربعاء(تعرف على آخر تحديث)

الأكثر قراءة الآن :

شاهد الصور الأولية للحوثيين من أمام منزل مفرح بحيبح بمديرية الجوبه عقب سيطرتهم عليها

عاجل...التحالف العربي يعلن تدمر مسيرة حوثية

هام...قيادي بارز في المجلس الانتقالي يُعلن استقالته(الإسم)

رئيس مجلس الشورى يحث واشنطن على ممارسة ضغط أكبر على الحوثيين !

منظمة ميون تجدد مطالبتها للحوثيين بفك الحصار على مديرية العبديه

مقترحات من