الثلاثاء ، ٢٧ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٠٦:٥١ مساءً
الحكومة الشرعية تتغنى بإنجاز نوعي ضد الحوثيين في مأرب
مقترحات من

الحكومة الشرعية تتغنى بإنجاز نوعي ضد الحوثيين في مأرب

أشادت الحكومة الشرعية اليوم الخميس بالعملية النوعية التي قامت بها الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب وتمكنت خلالها من إحباط مخطط حوثي خطير في المدينة. 

‏ وقالت الحكومة عبر وزير إعلامها معمر الإرياني في بيان :"نبارك الإنجاز النوعي الذي حققته الأجهزة الأمنية بإحباطها مخطط إرهابي يستهدف إثارة الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار بمحافظة مأرب،بعد ضبطها عدد من أفراد خلية إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي أثناء قيامهم بزرع عبوات ناسفةفي الخط الدولي مستهدفة الطواقم الطبية وشاحنات نقل البضائع والمسافري".

 

‏وأكدت الحكومة أن "هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف المواطنين في الطرق الرئيسية بشكل عشوائي لا تختلف عن ممارسات التنظيمات الإرهابية، وباقي المليشيات الطائفية التابعة للحرس الثوري في المنطقة، وتؤكد مساعي مليشيا الحوثي المدعومة من إيران الإيقاع بأكبر قدر من الضحايا بين المدنيين".

‏ ودعت المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمبعوثين الأممي والأمريكي لليمن إلى إدانة هذه الأعمال الإجرامية التزاما بمسئولياتهم في تعزيز الأمن والاستقرار ومكافحة الأنشطة الإرهابية، وإدراج مليشيا الحوثي وقياداتها ضمن قوائم الارهاب الدولية، والعمل على تقديمهم للمحاسبة".

الخبر التالي : مسؤول إسرائيلي كبير : حماس انتصرت علينا

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 792.00 727.00
ريال سعودي 208.00 204.00
كورونا واستغلال الازمات