الاربعاء ، ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٥:٣٨ مساءً
جباري

"جباري" يفتح النار على مسؤولين في الحكومة الشرعية وهذا ما قاله !

شن نائب رئيس البرلمان اليمني ومستشار رئيس الجمهورية عبد العزيز جباري هجوما عنيفا على مسؤولي الحكومة الذين يمتدحون ولي عهد السعودية وسفير المملكة محمد آل جابر.

وتداول ناشطون في مواقع التواصل مقطع فيديو لإحدى خطابات جباري أثناء زيارته لولاية ميشيغن في أمريكا، وعند سؤاله عن حجم التطبيل والتهليل من قبل مسؤولين في الحكومة اليمنية لولي عهد السعودية وسفيرها في اليمن، قال جباري إن "هؤلاء الذي يقومون بالتطبيل ليسوا سياسيين وإنما مطبلين صنعوا ليؤدوا هذا الدور، هؤلاء أدخلوهم من أجل القيام بهذا الدور".

 

وأضاف "السياسي الذي يخدم بلده لا يمكن أن يقوم بهذا الدور، مستحيل أن يكون وزيرا يمنيا يتغزل في ولي عهد السعودية فارس في مشيته"، ولم يسمِ جباري المسؤولين المطبلين.

وتابع جباري قائلا "مستحيل ومن العيب والمخجل أن السفير السعودي ينزل تغريدة على تويتر ووزيرا يمنيا يخرج يقول لله درك يا بو عبد العزيز، أحسنت يا بو عبد العزيز". متسائلا بالقول: هل هذا سياسي؟

ودعا نائب رئيس البرلمان اليمنيين لعدم مناقشة مثل هذه العينات من المسؤولين اليمنيين، وقال "دعوهم يتحدثوا ويواصلوا التطبيل ويجاملوا ويشتموا، لأنهم لا يستحقون الذكر، فالنقد في حقهم يرفع من شأنهم وقدرهم، لأنهم سخروا أنفسهم وسخروهم لهذا الدور"، حد قوله.

 

يشار إلى وزير الإعلام معمر الإرياني، هو من تغزل في ولي عهد السعودية في إحدى تغريداته على تويتر، حيث نشر صورة لبن سلمان وقال معلقا عليها "فارس في مشيته (..)"، الأمر الذي أثار سخرية وتندرا واسعين بين أوساط اليمنيين.

الخبر التالي : هجمات واتهامات.. هذا ما يفعله ترامب وبايدن قبل آخر مناظرة

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 860.00 856.00
ريال سعودي 226.00 225.00
كورونا واستغلال الازمات