الجمعة ، ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ١١:٣٢ صباحاً
بالصور: سيارة تويوتا لاندكروزر 2012 الجديدة

بالصور: سيارة تويوتا لاندكروزر 2012 الجديدة

style="color: rgb(34, 34, 34); font-family: Arial, Verdana, sans-serif; font-size: 12px; font-style: normal; font-variant: normal; font-weight: normal; letter-spacing: normal; line-height: normal; orphans: 2; text-align: -webkit-auto; text-indent: 0px; text-transform: none; white-space: normal; widows: 2; word-spacing: 0px; -webkit-text-size-adjust: auto; -webkit-text-stroke-width: 0px; background-color: rgb(255, 255, 255); "> أطلقت شركة تويوتا سيارة لاند كروزر 2012 الجديدة بتصميم جديد في منطقة الشرق الأوسط مع إضافة بعض التحديثات والتغييرات على تصميمها الخارجي والداخلي.
 
 
تتوفر لاند كروزر 2012 في منطقة الشرق الأوسط بناقل حركة أوتوماتيكي أو ناقل سرعات يدوي بخمس أو ست سرعات مع محرك 5.7L ذي ثمان اسطوانات، ومحرك 4.6L محسن ذي ثمان اسطوانات، ومحرك 4.5L ديزل ذي ثمان اسطوانات. 
 
 
تشتمل لاند كروزر 2012 على خصائص جديدة متطورة مثل نظام رادار مثبت السرعة "Radar Cruise Control System" الذي يقوم بضبط المسافة بين السيارات. والسيارة مجهزة بنظام USB/AUX Terminal لتشغيل أجهزة الصوت الخارجية، ونظام بلوتوث متطور وخاصية عدم استخدام اليد التي توفر مزيداً من الأمان أثناء القيادة ونظام الترفيه بالمقاعد الخلفية ونظام السونار الخلفي والجانبي الذي ينبه السائق إلى المعوقات التي بجانب السيارة.
 
 
وأعيد تصميم نظام التعليق في السيارة بإضافة نظام wishbone مستقل مزدوج للتعليق الأمامي وأضيف نابض ملفوف لتحسين راحة القيادة وتعزيز القوة في حالات القيادة الصعبة. وتم تزويد لاند كروزر الجديدة كذلك بنظام التضاريس المتعددة "Multi-Terrain System" الذي يمكن السيارة من التكيف مع مختلف ظروف الطريق للقيادة الممتازة على الطرق الوعرة، وهذا النظام يتحكم كذلك في دوران العجلات وقفل العجلات. 

 
ويتم في نفس الوقت استخدام شاشة لمساعدة السائق على رؤية التضاريس المحيطة به من الأمام والجوانب والخلف باستخدام كاميرات. وسيتوفر نظام المساعدة على الانعطاف "Turn Assist System"، الأول من نوعه في لاند كروزر الجديدة لتحسين القدرة على الانعطاف وتقليل مجهود السائق عند المنعطفات الحادة التي تتطلب انتباهاً وجهداً من السائق، وذلك عن طريق استخدام المكابح على العجلة الخلفية الداخلية.

 
من جهة التصميم الخارجي في لاند كروزر 2012، حصل الصدام الأمامي على تصميم جديد بانتفاخات أكبر ليصبح أكثر سمكاً، وأعيد تصميم الشبك الأمامي بأسطح أكثر استدارة. وتم إضافة مصابيح HID أمامية مدمجة مع مصابيح LED في واجهة السيارة. 

 
كما تم تجديد التصميم الداخلي وتصميم الكنسول المركزي بطلاء من الكروم كما أعيد تصميم لوحة المقاييس لتأخذ حجماً أكبر يمنح إحساساً بالأمان ويحسن الرؤية، وتم تصميم فتحة مكيف الهواء لتضفي أجواء أكثر فخامة. 

 
وتتوفر عجلة القيادة بمزيج من الخشب والجلد، وأضيف إليها مفاتيح أكبر من أجل سهولة الاستخدام، ومقبض أكبر لذراع نقل الحركة ومقابض الأبواب وأزرار الأجهزة الصوتية. وتم كذلك إضافة مقاعد مكيفة الهواء.
 

 
وجاءت لاند كروزر 2012 بخيار الباب الخلفي ذو المفصلات بهدف تسهيل الدخول إلى مقاعد الصف الثالث. وأعيد تصميم عجلات السيارة لتأتي بجنوط ألومنيوم أكبر مقاس 8 بوصة. وتشمل التحديثات الأخرى مصابيح إشارة انعطاف جانبية LED وجوانب حماية من الكروم وحلية علوية ورفارف أكبر.

 
أطلقت شركة تويوتا سيارة لاند كروزر 2012 الجديدة بتصميم جديد في منطقة الشرق الأوسط مع إضافة بعض التحديثات والتغييرات على تصميمها الخارجي والداخلي.

 
تتوفر لاند كروزر 2012 في منطقة الشرق الأوسط بناقل حركة أوتوماتيكي أو ناقل سرعات يدوي بخمس أو ست سرعات مع محرك 5.7L ذي ثمان اسطوانات، ومحرك 4.6L محسن ذي ثمان اسطوانات، ومحرك 4.5L ديزل ذي ثمان اسطوانات. 































الخبر التالي : بالفيديو: شاب فلسطيني توقَّف نموه عند سن الـ 12

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 860.00 856.00
ريال سعودي 226.00 225.00
كورونا واستغلال الازمات