الجمعة ، ٢٢ اكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٠٦:٢٣ صباحاً
رونالد كومان
مقترحات من

رونالد كومان يوضح سبب طرده في مباراة برشلونة وقادش الأخيرة

أعرب رونالد كومان مدرب برشلونة عن أسفه لطرده خلال التعادل السلبي مع قادش في إطار الجولة السادسة بالدوري الإسباني. وأشهر حكم مباراة قادش وبرشلونة البطاقة الحمراء المباشةر في وجه رونالد كومان في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وقال رونالد كومان في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية عن واقعة طرده في مباراة قادش وبرشلونة: كومان: ‘‘لم يكن ذلك بسبب العصبية، بل لأنني أخبرت الحكم أن هناك كرة ثانية في الملعب وكان عليه إيقاف المباراة، الجميع رأي كرة ثانية في الملعب باستثناء الحكم لم يراها، في هذا البلد يطردونك من أجل أي شيء‘‘.

فيما يتعلق بالمباراة: ‘‘أعتقد أنه ليس عليك دائمًا النظر إلى النتيجة، أعتقد أنه يجب عليك تحليل ما فعله الفريق، ولا يمكنني الشكوى من أي شيء بخصوص هذه المباراة، نحن غير سعداء لأنه كان لدينا أربع أو خمس فرص واضحة للغاية ولم نسجل، كان من الصعب علينا أن نلعب بلاعب أقل بعد طرد دي يونغ، أبقى مع موقف الفريق وليس وضعي الشخصي‘‘.

قد يعجبك أيضا :

رئيس مجلس الشورى يحث واشنطن على ممارسة ضغط أكبر على الحوثيين !

منظمة ميون تجدد مطالبتها للحوثيين بفك الحصار على مديرية العبديه

بحوزة سعودي ومقيم...السلطات السعوديه تحبط تهريب شحنة مخدرات ضخمة

الخدمة المدنية تعلن يوم الخميس اجازة رسمية

أزبيليكويتا :" مبابي في تسلل واضح .. الحكام يذهبون من تلقاء أنفسهم "

عندما سُئل عن كلماته حول النجاح في أن يكون الفريق في المراكز المتقدمة في الليغا، قال كومان: ‘‘لقد قلت عدة مرات إنه يتعين عليك دائمًا محاولة الفوز في كل مباراة، عليك دائمًا محاولة الفوز بالألقاب، لكن عليك أن تكون واقعيًا، عليك أن ترى الفريق الذي لدينا، الأشخاص الذين نفتقر إليهم، لقد قلت أيضًا أنه إذا كان لدينا جميع اللاعبين المتاحين سيكون الوضع مختلف، فإننا نفتقد اليوم سبعة لاعبين يمكن أن يكونوا لاعبين أساسيين في هذا الفريق‘‘.

حول ما إذا كان قد تحدث مع خوان لابورتا في اليوم الأخير، أوضح كومان: ‘‘الرئيس كان في الفندق واستقبلنا بعضنا البعض قبل المباراة، ولا شيء، بالتأكيد هناك المزيد من الأيام للحديث عن هذه القضية إذا كان النادي يريد التحدث‘‘.

وحول موضوع مستقبله، أجاب قائلًا: ‘‘بالتأكيد سيستمر هذا، الشيء الوحيد الذي يجب أن أفعله هو مواصلة العمل مع الفريق، والشعور الذي أشعر به مع الفريق جيد جدًا‘‘.

وختم كومان: ‘‘الشيء الإيجابي هو موقف اللاعبين لأن هذا هو أهم شيء بالنسبة للمدرب، أظهر الفريق الكثير من المواقف للفوز حتى عندما كنا أقل عددًا، كافحنا لتحقيق نتيجة جيدة لكننا فقدنا بعض الإبداع في المقدمة لكن لا يزال لدينا العديد من الفرص، نحن نتعرض لضغوط كفريق واحد وهذا من الصعب أحيانًا التعامل معه‘‘.

الخبر التالي : رسميًا...إعلان موعد كلاسيكو الليغا بين برشلونة وريال مدريد

الأكثر قراءة الآن :

عاجل...الحوثيون يسيطرون على واسط في الجوبه

عدن...القوات الأمنية تغلق الطريق المؤدي للبنك المركزي لهذا السبب!

قناة الجزيرة تكشف حقيقة القوات الأمريكية المنتشرة بشوارع حضرموت!

منها مأرب...إتفاق سعودي يمني بشأن 4 محافظات يمنية

تفاصيل الانفجارات في محافظتي مارب والجوف

مقترحات من

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 792.00 727.00
ريال سعودي 208.00 204.00
كورونا واستغلال الازمات