الاربعاء ، ١٢ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠٦:٤٢ صباحاً
الصحفي خالد بن سلمان

عقب مهاجمته الصحيفة السعودية.. "بن سلمان" يشن هجوما حاداً على حزب الإصلاح

هاجم الصحفي اليمني خالد سلمان حزب التجمع اليمني للإصلاح مشيرا إلى ارتباط الحزب بعلاقة مع دولة تركيا.

وكتب بن سلمان تغريدة على موقع "تويتر" قال فيها: الإصلاح بندقية إيجار وكتف بندقية، وعقل تخريب الحياة السياسية، يتم تأجيره للخارج، ويعرض نفسه حسب الطلب.

وأضاف الصحفي قائلا : "حزب الإصلاح أداة بيد تركيا، وسلعة يشحنها أردوغان، يصدرها إلى مواضع الصراع، اينما استدعت الحاجة والضرورة". 

 

وفي وقت سابق الخميس هاجم نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، عدنان العديني، صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية متهما إياها بعدم احترام المهنة، وذلك على خلفية نشرها خبراً قالت فيه إن شخصيات من الأصلاح سافرت إلى طرابلس الليبية بهدف توطيد العلاقة مع إخوان ليبيا.

 

وقال العديني في تغريدة على حسابه بتويتر، إن صحيفة السعودية "لم تحترم مهنتها ..كما لم تحترم مواقف المملكة التي تتعامل مع الإصلاح وتعتبره شريك حقيقي في معركة اليمن".

 

وأضاف العديني أن الشرق الاوسط "اعتمدت على مصادر كاذبة".

وكانت صحيفة الشرق الأوسط، نشرت في عددها الصادر اليوم الخميس، خبراً بعنوان "الاستخبارات التركية «ترعى وصول» عناصر من «الإصلاح» اليمني إلى ليبيا".

 

ونقلت الصحيفة عن مصادر لم تسمها في ليبيا ومواقع يمنية، إن شخصيات عديدة من حزب الإصلاح اليمني وصلت إلى طرابلس خلال اليومين الماضية، بهدف توطيد العلاقة مع إخوان ليبيا برعاية الاستخبارات التركية".

الخبر التالي : سحابة غريبة تحلق فوق مدينة نيو مكسيكو تجلب رياحا عاصفة

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات