الاربعاء ، ٠٥ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠١:٤٠ صباحاً
250 أسرة نازحة مستفيدة من مشروع تعافي الغذائي في أمانة العاصمة

250 أسرة نازحة مستفيدة من مشروع تعافي الغذائي في أمانة العاصمة

مت منظمة تعافي الصحية والتنموية أمس الجمعة مشروعها " توزيع السلال الغذائية" في الأمانة والتي استهدفت به نازحي مديرية الصلو المتواجدين في الأمانة، على مدى ثلاثة أيام ابتداء من الأربعاء.

وقال منفذوا المشروع أن التنفيذ جاء بعد مسح ميداني لنازحي منطقة الصلو المتواجدين في الأمانة، ويؤكدو بأنه تم توفير الاحتياجات الأساسية من المواد الغذائية لهذه الأسر، وعملوا بدرجة أساسية على تسهيل الإجراءات للمستفيدين، حيث تم التوزيع في ثلاثة مراكز تم اختيارها حسب تواجد النازحين وقربهم منها وهي (الحصبة- هبرة- دار سلم).

 وشكرت إدارة المنظمة شركة السعيد للتجارة على توفيرها لهذه السلل عبر مراكز التوزيع الخاص بها كما شكرت كل الجهات التي سهلت ودعمت المشروع وساهمت في انجاحه.

وأفاد منسق المشروع أن السلة الغذائية التي قدمتها تعافي تحتوي على الدقيق والأرز والسكر والزيت والتمر استفادت منها250 أسرة نازحة من مديرية الصلو تضم هذه الأسر 1413 نازح.

من جانبهم شكر المستفيدون من هذه المعونة الانسانية منظمة تعافي على اهتمامها بوضع النازحين ومساعدتهم، آملين أن تستمر هذه الجهود من المنظمات الاغاثية والانسانية .

الجدير بالذكر أن تعافي نفذت وتعمل جاهدة على تنفيذ مشاريع مختلفة في المجالين الصحي والاغاثي بما يخدم المواطن ويعزز قيم الانس

الخبر التالي : مسؤول إغاثي حكومي: الحوثيون احتجزوا أكثر من 63 باخرة وأكثر من 550 قافلة إغاثة في الحديدة

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات