الثلاثاء ، ٠٤ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ١١:٥١ مساءً
في جريمة بشعة هزت الجنوب: مواطن يقتل زوجته واربعه من اولاده في رأس العارة بلحج

في جريمة بشعة هزت الجنوب: مواطن يقتل زوجته واربعه من اولاده في رأس العارة بلحج

قدم المواطن موسى المشولي بقتل زوجته وأربعة من أولاده اثنين ذكور وأثنتان إناث تتراوح أعمارهم بين السادسة والثانية عشرة عاماً.

شهود عيان رووا لصحيفة لـ “عدن الغد” الحادثة وقالوا إنه وعند الساعة التاسعة والنصف من مساء هذه الليلة الأحد الموافق 16/10/2016 اقدم المواطن موسى سعيد محمد المشولي على قتل زوجته وأربعة من أولاده بطريقة بشعة حيث أطلق عليهم وابلاً من الرصاص ارداهم قتلى في الحال.

وأشاروا إنه تم إبلاغهم فور وقوع الحادثة من إحدى بناته التي سقطت من بين يديه ولاذت بالفرار وهي تبكي بصوت لايوصف إن ابي قتل امي وأخواني وتم تطويق المنزل في الحال من قبل الإجهزة الأمنية بقيادة مدير أمن المديرية العقيد محمد المريبثي الأغبري والذي كان متواجداً في العارة أثناء الحادثة بمساعدة المواطنين حيث تمكن احد المواطنين بفعل حركة أستطاع بها القبض على المجرم وأشتبك معه بالإيدي لتنطلق طلقة رصاص من سلاح الجاني أرضاً ليلطف الله ولم يصاب احد بأذى من المواطنين وباشر الجميع بالإلتحام ليتساعدوا في أخذ السلاح وتسليم المتهم للإجهزة الأمنية وتم إيداع الجاني سجن إدارة أمن مديرية المضاربة رأس العارة لحج.

وأضافوا إننا أنطلقنا نتفقد الضحايا لنجد في كل جسد مجموعة طلقات وإنهم قد انتهوا جميعاً وهم اثنين ذكور وأثنتان إناث وأمهم.تجدر الإشارة ان الجاني يعاني من حالة نفسية حسب رواية شهود لعيان.

يذكر ان المواطن من سكان مديرية الوازعية محافظة تعز ولكنه نازح في منطقة العارة مديرية المضاربة رأس العارة لحج .

الخبر التالي : طلبوا مني إظهار أنوثتي.. صحافية روسية تفضح الأسد!

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات