السبت ، ١٥ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠٢:٤٩ مساءً
وكيل محافظة مأرب يدشن مشاريع مياه على نفقة الهيئة اليمنية الكويت

وكيل محافظة مأرب يدشن مشاريع مياه على نفقة الهيئة اليمنية الكويتية في صرواح

كيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم مشاريع مياه بكلفة 31 مليوناً ونصف المليون ريال على نفقة الهيئة اليمنية الكويتية والسلطة المحلية بالمحافظة.

ودشن مفتاح مشروع مياه "ذنه – الروضة" في مديرية صرواح والمكون من بئر ارتوازي وشبكة مياه ومضخة وترميم خزان المياه البالغ تكلفته 14 مليون ريال على نفقة الهيئة اليمنية الكويتية ويستفيد من المشروع 700 أسره نازحة في مديرية صرواح.

كما تم تدشين مشروع مياه منطقة الملح بصرواح والذي يستفيد منه 750 اسرة نازحة الى مناطق (السد- الصوابين- الهيال) البالغ تكلفته 17 مليون ونصف المليون ريال على نفقة السلطة المحلية.

وتفقد الدكتور مفتاح سير العمل في تنفيذ مشروع المياه التابع للمؤسسة العامة للمياه بمأرب والكائن في منطقة الفاو،والذي يتكون من حفر بئر وغرفة للمضخة وغرفة للمولد الكهربائي وغرفة للتحكم، كما دشن وكيل محافظة مأرب وأعضاء الهيئة اليمنية الكويتية 

مشروع السلة الغذائية والتي يبلغ عددها خمسه الف سله غذائية لأبناء محافظة مأرب هذا وقد عبر المستفيدون عن شكرهم وامتنانهم لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعباً تأتي هذه المساعدات في ظل أوضاع معيشية صعبة يعيشها المواطنين نتيجة النزوح والحرب.

الخبر التالي : مصر تدين الاعتداء على سفينة مساعدات إنسانية إماراتية بباب المندب

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 788.00 784.00
ريال سعودي 207.00 206.00
كورونا واستغلال الازمات