الثلاثاء ، ١٤ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٧:١٤ صباحاً
ذمار تتحول إلى مستودع ضخم لقتلى الحوثيين من أبناء المحافظة الذين سقطوا بجبهات القتال (صور)

ذمار تتحول إلى مستودع ضخم لقتلى الحوثيين من أبناء المحافظة الذين سقطوا بجبهات القتال (صور)

واصل قوافل المقاتلين في صفوف مليشيا الحوثي من أبناء محافظة ذمار، حيث تدفع مليشيا الحوثي شيوخ القبائل ووجهائها الموالين لها، لحشد المغرر بهم للذهاب للقتال بمختلف الجبهات ضد قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
وما هي إلا فترة قصيرة حتى يعود معظم أولئك المغرر بهم، إلى أهليهم، لكن في صناديق، البعض منهم جثة كاملة، والبعض الآخر، نصف جثة، بينما يعود البعض مجرد بقايا، بعد أن لقوا حتفهم بمختلف الجبهات.
 
وفي هذا السياق، أفاد مراسل (الموقع)، بذمار، أن مستشفى ذمار العام يستقبل عشرات القتلى يوما بعد يوم، حيث أوضح مصدر طبي في هيئة مستشفى ذمار العام للموقع أن المستشفى يستقبل عشرات الجثث يوميا، أو ما بين الحين والأخر يتبعون جماعة الحوثي، من مختلف جبهات القتال.
 
مصادر طبية بهيئة مستشفى ذمار العام أكدت لـ"لموقع" وصول 21 جثة منذ ليلة أمس وحتى مساء اليوم السبت، من مليشيا الحوثي والمخلوع، لمقاتلين حوثيين قتلوا من جبهات القتال بمحافظة تعز وشرق صنعاء، ومأرب بالإضافة الى عشرات الجرحى فضلا عن جثث حملتها المليشيا باتجاه محافظة إب وصنعاء.
 
الجدير ذكره أن مستشفى ذمار العام يستقبل عشرات الجثث من جبهات متعددة أبرزها مأرب والجوف والبيضاء وعددا من جبهات القتال الأخرى.


الخبر التالي : ميسي يكشف عن الفريق الذي يرغب باللعب له بعد برشلونة

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات