الجمعة ، ١٤ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠٢:٢٣ مساءً
مارك زوكربيرج يتحدى نفسه مجدداً في عام 2016!

مارك زوكربيرج يتحدى نفسه مجدداً في عام 2016!

في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ أعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي في فيسبوك ومؤسسه، عن نيته بتصميم نظام ذكاء اصطناعي بسيط للتحكم بمنزله ومساعدته في العمل، وذلك كتحدٍ وضعه لنفسه في العام الحالي 2016؛ حيث أنه اعتاد على تحدي نفسه مع بداية كل عام لكي يتعلم أمور جديدة ويتطور خارج نطاق عمله في فيسبوك.
 
وقد كانت تحديات مارك في السنوات الأخيرة هي إنهاء قراءة كتابين كل شهر، وتعلم لغة الماندراين الصينية، والتعرف على شخص جديد كل يوم.
 
وقد أوضح زوكربيرج أنه سيبدأ باستكشاف التقنية المتاحية حالياً، ليقوم بعد ذلك بتعليم النظام وتدريبه على فهم صوته للتحكم بكل شيء في منزله؛ مثل تشغيل الموسيقى والتحكم بالإضاءة ودرجة الحرارة وغيرها، والتعرف على أصدقائه من خلال النظر إلى وجوههم وفتح باب المنزل لهم تلقائياً، بالإضافة إلى إعلامه بأي أمر يحدث داخل غرفة ابنته ماكس.
 
أما فيما يتعلق بالعمل، فيقول مارك أن النظام سيساعده على مشاهدة البيانات في واقع افتراضي لمساعدته على بناء خدمات أفضل وقيادة شركته بفعالية أكبر.
 
واختتم زوكربيرج تدوينته بقوله أن برمجة هذا التحدي الفكري يجب أن تكون ممتعة بالنسبة له، وأنه يتطلع قدماً لمشاركة ما يتعلمه مع الآخرين على مدار هذا العام.

الخبر التالي : ما الذي يعنيه رفع الولايات المتحدة الحظر عن تصدير النفط؟

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 788.00 784.00
ريال سعودي 207.00 206.00
كورونا واستغلال الازمات