الأحد ، ٠٩ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ١١:١٥ صباحاً
«صباح الدار» من الإمارات إلى اليمن على شاشة «أبو ظبي» الفضائية

«صباح الدار» من الإمارات إلى اليمن على شاشة «أبو ظبي» الفضائية

> أعلنت «أبو ظبي للإعلام» إطلاق برنامجها اليومي «صباح الدار» بحلة وشكل جديدين ومقدمين جدد.
 
وقال المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في «أبو ظبي للإعلام» عبدالهادي الشيخ أن «تطوير المحتوى البرامجي هو هدف دائم ضمن استراتيجية عمل «أبو ظبي للإعلام» التي تسعى إلى تحقيقه بالشكل الذي يلبي تطلعات الجمهور ويؤكد ريادتها الإعلامية». وأشار إلى أن استوديو البرنامج يعد من أحدث الاستوديوات وأكثرها تطوراً في عالم التلفزيون وأعد خصيصاً لانطلاقة البرنامج الجديدة».

وأضاف الشيخ: «الموسم الجديد من برنامج «صباح الدار» سيعود على شاشة تلفزيون أبو ظبي بعدما أحدث نقلة نوعية في شكله ومضمونه، انطلاقاً من عناصر النجاح في موسمه السابق، وقد أخذ في الاعتبار الحفاظ على حيويته وتنوعه، كونه نافذة يطل من خلالها المشاهدون على نبض الحياة اليومية في أبو ظبي والامارات. وفي موسمه الجديد، ستتسع هذه النافذة لتطل على الحياة الاجتماعية والثقافية ويومياتها في اليمن الشقيق».

ويحافظ «صباح الدار» على مكانته كـ «نافذة يومية تنقل المشاهد إلى أماكن في أبو ظبي والإمارات وتتابع الأحداث والفعاليات الوطنية والمحلية التي تمس المجتمع الإماراتي عموماً وإمارة أبو ظبي خصوصاً لا سيما المناسبات الرسمية».

كما يسلط في إطلالته الجديدة الضوء على الحياة الاجتماعية والثقافية والتاريخية في اليمن استكمالاً لدور الإمارات هناك ضمن تحالف «إعادة الأمل»، اذ سنتابع مقابلات للتحدث عن الحياة اليومية بعيداً من السياسة والحرب، وسيتابع البرنامج نبض هذه الحياة مع اليمنيين داخل بلدهم، ومع المقيمين خارجها في الإمارات.

يبث البرنامج من استوديو جديد من الأحد إلى الخميس في العاشرة صباحاً بتوقيت الإمارات، ويتناوب على تقديمه فريق جديد من الإعلاميين، هم: طارق الزرعوني، عبدالله حيدر، محمد الجنيبي، ندى الشيباني، أسمهان النقبي، وهبة الصقري.

الخبر التالي : قناة «روسيا اليوم» تخدع متابعيها بنشر فيديو لـ"المقاومة الشعبية" في اليمن على أنه لقوات "داعش" بسوريا

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات