الاربعاء ، ١٥ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٤٩ صباحاً
تعز: مقتل 12 حوثيا في مواجهات اليوم وقذائف الحوثي وصالح تقتل 5 مدنيين

تعز: مقتل 12 حوثيا في مواجهات اليوم وقذائف الحوثي وصالح تقتل 5 مدنيين

> قتل اثنا عشر شخصا من ميليشيات الحوثي وأصيب ثمانية وعشرون آخرون في مواجهات بوادي الضباب وجولة المرور.
 
كما قتل اثنين من المليشيات واصيب ثلاثة اخرون وأعطب طقم تابع لها في كمين لابطال المقاومة الشعبية بكمب الصعيرة مقبنة إستهدف تعزيزات كانت متجهة الى المرخل الغربي لمدينة تعز وأجبر طقمان على العودة باتجاه مفرق المخاء .
 
كما قتل احدأفراد المقاومة والجيش واصيب ستة وعشرون آخرون في مواجهات وادي الضباب وجولة المرور , بينما قتل ثلاثة مواطنون وأصيب خمسة آخرون جراء القصف العشوائي المستمر على الاحياء السكنية
 
وقال رشاد الشرعبي الناطق باسم المقاومه إن المقاومة الشعبية والجيش المؤيد للشرعية مواجهاتها البطولية مع مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في مختلف الجبهات وخاصة في منطقة وادي الضباب غرب مدينة تعز, حيث افشلت هجمات المليشيا ت وقوات الرئيس المحلوع علي عبد الله صالح ومحاولاتها المستميتة للسيطرة على مواقع استعادتها المقاومة.
 
وتستمر المليشيات وقوات صالح في فرض حصارها الخانق لمدينة تعز على مداخل المدينة الشرقي والغربي والشمالي ومنع حركة التنقل ودخول المواد الغذائية الى المدينة كذلك قتل 12 من عناصر المليشيا واصيب 28 اخرين في مواجهات وادي الضباب وجولة المرور .
 
وفي السياق ذاته استشهد احد ابطال المقاومة والجيش واصيب 16 اخرين في مواجهات وادي الضباب وجولة المرور , ايضا استشهد 3 مواطنين واصيب 5 اخرين مدنيين جراء القصف العشوائي المستمر على الاحياء السكنية .

الخبر التالي : إتفاق بين هادي وسلمان في المغرب على تطهير كافة المحافظات من مليشيات الانقلاب

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات