الاثنين ، ٠٦ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٣:١٦ صباحاً
شعب إب يتفوق على أهلي صنعاء

شعب إب يتفوق على أهلي صنعاء

ترب شعب اب العريق كثيراً من صدارة ترتيب فرق الدوري اليمني لكرة القدم، إثر فوزه الثمين والمهم على ضيفه المتصدر أهلي صنعاء بهدفين لهدف في مباراتهما ضمن ختام الجولة 11 للمسابقة .

بدأ الشعب التسجيل عبر لاعبه صلاح الحبيشي في الدقيقة 35 من ضربة جزاء، وعادل للأهلي لاعبه ابو بكر النزيلي في الدقيقة ،42 والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة يحتسب حكم اللقاء أحمد الوحيشي ضربة جزاء لشعب اب في الدقيقة 35 من الشوط الثاني يتقدم لها صلاح الحبيشي ليسكنها في الشباك الأهلاوية، ليرفع الشعب رصيده بهذا الفوز الغالي إلى 18 نقطة متقدماً للمركز الثالث وتتبقى له مباراة مؤجلة، ورغم خسارة الأهلي للمرة الثالثة بقي في صدارة الدوري .

وواصل العروبة صحوته الجيدة وحقق فوزاً ثميناً على ضيفه الشعلة العدني بهدفين نظيفين سجلهما لاعبه الدولي ياسر الجبر وعلاء الشرجبي .

كانت منافسات الدوري العام استأنفت بعد توقف إجباري لفترة 20 يوماً، وأسفرت عن مشاركة حامل اللقب الصقر تعز بصدارة ترتيب الدوري لأول مرة هذا الموسم، إثر فوزه الثمين على ضيفه القوي الهلال الساحلي بهدفين لهدف .

في مدينة اب الخضراء فرط ممثلها الثاني في دوري الأضواء الاتحاد في فرصة ثمينة لانتزاع القمة لأول مرة، ومني بهزيمة مريرة من ضيفه القادم من الساحل الغربي "الحديدة" شباب الجيل بهدفين نظيفين .

في العاصمة صنعاء انتزع التلال العدني فوزاً ثميناً من مضيفه وحدة صنعاء بهدفين لهدف، وخطف فحمان أبين نقطة ثمينة من أنياب مضيفه وحدة عدن بتعادله معه في الوقت القاتل .

وأقرت اللجنة العليا للمسابقات باتحاد كرة القدم، حرمان لاعب أهلي صنعاء محمد علي قشاش من اللعب مدى الحياة حيث تم شطبه من سجلات الاتحاد وذلك لقيامه بالاعتداء على حكم الساحة بالضرب المباشر في منطقة (الوجه) وكذلك اعتدائه بالضرب على ضابط أمن الملعب عقب انتهاء مباراة فريقه مع وحدة عدن التي أقيمت في 8 نوفمبر الجاري في الجولة العاشرة .

وتعد هذه العقوبة هي الأشد والأولى من نوعها التي يتعرض لها لاعب في الدوري المحلي، ولم يشفع للاعب القشاش ندمه على ما فعله لتخفيف العقوبة .

الخبر التالي : الرئيس الإسرائيلي يدعو دولاً عربية من بينها اليمن لدفع تعويضات مالية للاجئين اليهود

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 765.00 760.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات