الأحد ، ٠٥ فبراير ٢٠٢٣ الساعة ٠٨:٢٦ مساءً
منزل لأحمد علي عبدالله صالح في صنعاء يسبب حالة من الإستغراب والتساؤل
مقترحات من

منزل لأحمد علي عبدالله صالح في صنعاء يسبب حالة من الإستغراب والتساؤل

قد يعجبك أيضا :

رئيس الوزراء يؤكد على تعزيز الجهود لتطوير الاداء وتخفيف معاناة المواطنيين

السلطة المحلية بتعز تكرم أوائل الثانوية برعاية وزير التربية ودعم جامعة الجند

انطلاق منصة (مال) للعملات الرقمية المشفرة برؤية إسلامية

الحوثيون يستنجدون باحفاد بلال لرفد الجبهات...ماذا يحدث؟

مصدر ميداني يكشف حقيقة سيطرة الحوثيين على الجوبه!

ت صورة إلتقطت عبر الأقمار الصناعية لمنزل العميد أحمد علي عبدالله صالح في صنعاء حالة من الإستغراب والتسأؤل لدي الكثيرين ، بعد ان اظهرت ابعاد المنزل أن مساحته تزيد عن نصف كيلو متر مربع .

ونشرت عدد من المواقع الأخبارية تفاصيل عن منزل النجل الأكبر للرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، حيث قالت ان مساحة المنزل تزيد عن 1800 لبنة ويحتوي على إسطبلات خيول وملاعب.

ويمتلك أحمد علي، قائد الحرس الجمهوري سابقاً، عدد من المنازل والفيلات الضخمة بالعاصمة صنعاء ، وعدد آخر من الأراضي ، إلا ان أكبر منازله يقع في منطقة "فج عطان" ، تحميه كتيبة عسكرية منذ سنوات ومحاط بجبل عطان الذي يقام عليه مشروع مدينة "الريان" القطري، الذي فرضت عليها شروط، منها عدم إطلاله منازل أو مشاريع المدينة على منزل أحمد علي.

ويمتلك أحمد علي منزلاً آخر في منطقة حدة والسبعين، ويعد ثاني أكبر منازله وهو المكان الذي قضى فيه "أحمد علي" أيامه أبان الثورة الشعبية في عام 2011 التي أطاحت بنظام والده، حيث يطل منزله الضخم على دار الرئاسة وميدان السبعين.

وتشير معلومات خاصة، حصل عليها موقع يمن برس، ان أحمد علي يحيط منزليه الرئيسيين في صنعاء بـ 6 مظادات للطيران منذ العام 2011.

وتسأل عدد من الناشطون عن إمكانيات العميد احمد المالية خلال فترة قيادتة لقوات الحرس الجمهوري، "هل يستطيع بمرتبه بناء مثل هذ المنزل ؟" .

يذكر أن معظم ابناء الشعب اليمني يعيش تحت خط الفقر حسب تقارير رسمية وتقارير للأمم المتحدة وأكثر من عشرة ملايين يمني يعانون من الجوع اي لا يستطيعون توفير غذاء يومهم، بينما إستطاع أحمد علي عبدالله صالح ووالده وعدد من أفراد أسرته من سرقة مايزيد عن 40 مليار دولار من أموال الشعب اليمني وإيداعها في بنوك وعقارات خارج اليمن.

وكانت ثورة شعبية إندلعت في فبراير 2011 أطاحت بنظام حكم الرئيس علي عبدالله صالح، الذي حكم اليمن على مدى 33 عاماً، عانت فيه اليمن من ويلات الفساد والإغتيالات وحرية الرأي والتعبير.

الخبر التالي : الرئيس هادي يرأس اجتماعا استثنائيا لهيئة رئاسة مؤتمر الحوار ورؤساء الفرق

الأكثر قراءة الآن :

شاهد الصور الأولية للحوثيين من أمام منزل مفرح بحيبح بمديرية الجوبه عقب سيطرتهم عليها

عاجل...التحالف العربي يعلن تدمر مسيرة حوثية

هام...قيادي بارز في المجلس الانتقالي يُعلن استقالته(الإسم)

رئيس مجلس الشورى يحث واشنطن على ممارسة ضغط أكبر على الحوثيين !

منظمة ميون تجدد مطالبتها للحوثيين بفك الحصار على مديرية العبديه

مقترحات من