داخل استوديو برنامج 'الحكاية'، لم يتردد محمود الليثي لحظة واحدة في ترك مكانه والتوجه فوراً إلى شيرين عبد الوهاب بمجرد تلقيه اتصالاً استغاثياً منها، مؤكداً أنه يضع نفسه وكل ما يملك في خدمتها.
وكشف الليثي خلال الحلقة التي قدمها الإعلامي عمرو أديب تفاصيل علاقته الوثيقة بالمطربة المصرية، واصفاً إياها بأنها تحظى بمكانة خاصة لديه وتعتبر بمثابة شقيقته، وهو ما يدفعه للوقوف إلى جانبها في مختلف الظروف دون تردد.
قد يعجبك أيضا :
وأوضح أن ذلك الموقف حدث أثناء وجوده داخل الاستوديو برفقة عدد من صناع الموسيقى، حيث كانت شيرين بحاجة إلى دعمه في موقف صعب، فبادر إلى ترك عمله على الفور.
وتطرق المطرب المصري أيضاً إلى الأعمال الجديدة التي تستعد شيرين لطرحها، مشيراً إلى أنه استمع إلى عدد من الأغنيات التي انتهت من تسجيلها معبراً عن ثقته في نجاحها الكبير، ومؤكداً أن الجمهور سيشهد عودة قوية للفنانة.
قد يعجبك أيضا :
كما كشف الليثي عن ارتباط شخصي مميز بأغنية 'بطمنك'، موضحاً أنها لعبت دوراً محورياً في قصة تعارفه وزواجه من زوجته، التي يصفها بأنها صاحبة الفضل في كثير من التحولات الإيجابية التي شهدتها حياته.
وكانت شيرين عبد الوهاب قد وجهت الشكر في وقت سابق إلى عدد من الفنانين الذين ساندوها خلال فترة ابتعادها عن الساحة، وردت أسماؤهم ضمن القائمة التي ضمت محمود الليثي، وأحمد سعد، وعزيز الشافعي، وهيفاء وهبي، والفنانة زينة.
قد يعجبك أيضا :
وتستعد المطربة المصرية حالياً للعودة إلى إحياء الحفلات داخل مصر، من خلال حفل غنائي يقام في الساحل الشمالي يوم 7 أغسطس المقبل، بتنظيم المنتج ياسر الحريري.