الأحد ، ١٧ يناير ٢٠٢١ الساعة ١٠:٤٩ مساءً
هذا مادار بين الرئيس هادي ونائبه عقب سقوط معسكر ماس بيد الحوثيين

هذا مادار بين الرئيس هادي ونائبه عقب سقوط معسكر ماس بيد الحوثيين

شدد الرئيس عبدربه منصور هادي على اهمية استمرار عملية التأهيل النوعي والتدريب القتالي لأفراد الجيش، واستمرار العمليات العسكرية حتى تحرير أرض الوطن من الميليشيات الحوثية.

وخلال لقاء جمعه الثلاثاء مع نائبه الفريق الركن علي محسن صالح أشاد هادي بالروح القتالية العالية التي يتمتع بها الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل وتفانيهم من أجل الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره وتخليصه من شرور المليشيات الانقلابية.

وأكد هادي على اهمية توحيد الجهود ولملمة الصفوف وحشد الامكانات من اجل الانتصار للوطن والارض والانسان والحفاظ على الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية.. مشدداً على ضرورة بذل كافة الجهود الرامية الى تعزيز المسار وتجاوز الصعوبات والتحديات وتحقيق الانتصارات وكسر الاطماع الايرانية وعودة الامن والاستقرار والسكينة العامة الى كافة ارجاء اليمن.

بدوره قدم محسن شرح مفصل عن سير العمليات العسكرية في محافظات مأرب والجوف والبيضاء وتعز وصنعاء وصعدة والحديدة والضالع. 

وأشار نائب الرئيس، الى المعنويات العالية التي يتمتع بها الجيش وتنفذه بدقة للخطط العسكرية التي تم وضعها لتحرير ما تبقى من المناطق من سيطرة الميليشيات، ومواصلة عملياته العسكرية حتى تحرير كامل التراب اليمني من المليشيات الحوثية.

وأشار محسن الى الانتكاسات الكبيرة في الارواح والمعدات التي منيت بها المليشيات الحوثية وتراجعها في عدد من جبهات القتال امام صلابة وقوة ابطال الجيش الوطني. بحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ". 

ونوه الى الجهود المبذولة في رفع جاهزية الوحدات العسكرية والنجاحات التي تحققت في التدريب والتأهيل والبناء ورفع قدرات منسوبي الجيش فنياً ومهنياً وقتاليا.

الخبر التالي : نهاية مخزية لأب هتك عرض ابنته المراهقة ومنعها من الزواج

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 792.00 727.00
ريال سعودي 208.00 204.00
كورونا واستغلال الازمات