الجمعة ، ١٦ ابريل ٢٠٢١ الساعة ٠٤:١٩ مساءً
نجل الشيخ القحطاني يكشف تفاصيل مقتل والده على يد طباخه اليمني

نجل الشيخ القحطاني يكشف تفاصيل مقتل والده على يد طباخه اليمني

 روى نجل الشيخ القبلي السعودي مسفر بن وقيان القحطاني تفاصيل مقتل والده على يد طباخه اليمني في منطقة عسير جنوبي المملكة.

 وقال نجل الضحية واسمه ناصر لـ"العربية نت"، إن والده يسكن المنطقة الشرقية، وجاء إلى مزرعته في الجنوب منذ 3 أشهر، ومع نهاية شهر رمضان عيّن والده طاهياً يحمل الجنسية اليمنية وبعد فترة جاء العامل يطلب من والده تعيين شخص آخر معه، لكه لم يكن مرتاحاً للطاهي نفسه ويريد أن ينهي وجوده في البيت.   وأضاف: "في يوم الوفاة قام والدي بتسليم الطاهي اليمني راتبه، وإصلاح سيارته دون أي إشكاليات معه، وفي الصباح قمت بتناول وجبة الإفطار مع والدي، وأخبرني بذهابه لملاقاة اليمني ورفيقه اللذين ادعيا أن هناك عطلا ما في سيارتهما، وقاما بالركوب معه في السيارة، وحين الوصول إلى وادي مضارح، طلب اليمني من والدي مبلغا من المال، وتبادلا الحديث، حتى قام بالغدر وطعن والدي ووضعه في المقعد الخلفي للسيارة على الرغم من عدم وجود أي عداوة بينهما".

وتابع: حين رأى أحد الأشخاص الجاني وسأله عن الدم الذي على ملابسه، زعم أنه كان يذبح تحضيرا لوليمة، وعندما ساوره الشك ذهب لمكان سيارة والدي وتفاجأ به في المقعد الخلفي للسيارة مذبوحاً، فقام بإبلاغ الجهات الأمنية التي تمكنت من القبض على الجاني في مربة بعسير".

وكانت  الداخلية السعودية، أعلنت الإثنين، القبض على  مقيم يمني الجنسية في العقد الثالث من عمره، بعد إقدامه على قتل مواطن كبير السن غدرًا بسيارته، في محافظة الحرجة التابعة لمنطقة عسير في جنوب غرب المملكة.

الخبر التالي : القبض على سوداني وزوجته زعما ظهور الكعبة في منزلهما

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 792.00 727.00
ريال سعودي 208.00 204.00
كورونا واستغلال الازمات