الجمعة ، ١٠ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٣١ مساءً
الأرصاد يطلق تحذيراً عاجلاً للمواطنين

الأرصاد يطلق تحذيراً عاجلاً للمواطنين

ر المركز الوطني للأرصاد الجوية ساكني المرتفعات الجبلية من الأجواء الباردة أثناء الليل الصباح الباكر وحذر سائقي المركبات في المنحدرات الجبلية لمحافظات ( تعز، اب، المحويت، حجة، وريمه) من تدني الرؤية الافقية بسبب تشكل الشابورة المائية والضباب.

ونبه المركز في نشرته الصادرة اليوم الخميس، الصيادين ومرتادي البحر في السواحل الجنوبية والغربية ومدخل باب المندب من شدة الرياح واضطراب البحر وارتفاع الموج.

 وتوقع المركز انخفاضاً ملحوظاً في درجات الحرارة الصغرى غداً الجمعة، المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية مع طقس صحو الى غائم جزئياً على أجزاء من المرتفعات الجبلية الشمالية الغربية.

وأشار إلى احتمالية تشكل الشابورة المائية أو الضباب أثناء الليل والصباح الباكر على محافظات "تعز، اب، المحويت، حجة، و ريمه" فيما سيكون الطقس المناطق الصحراوية، صحو الى غائم جزئياً مع تشكل السحب المنخفضة الممطرة المتفرقة على اجزاء منها، والرياح شمالية شرقية، تتراوح سرعتها من 05 إلى 15 عقدة.                

وفي المناطق الساحلية وخصوصا السواحل الغربية، توقع المركز أن يكون الطقس صحو الى غائم  جزئيا، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 10 الى 20 عقدة مثيرة للاتربة والرمال فيما سيكون غائم جزئيا مع هطول أمطار متفرقة على الشريط الساحلي الشرقي والجنوبي والمناطق الداخلية من السواحل الجنوبية والشرقية.

وفي سقطرى، توقع المركز أن يكون الطقس غائم جزئياً الى غائم مع هطول أمطار متفرقة، والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها مابين  08  إلى  20 عقدة".                                              

الخبر التالي : عاجل.. حملة أمنية تفتح خط العبر - مأرب أمام المسافرين

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات