الخميس ، ١٣ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠٢:٢٦ مساءً
السفير مارم يستقبل الدكتور بن دغر والعليمي

السفير مارم يستقبل الدكتور بن دغر والعليمي

بل سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي مارم اليوم مستشارا رئيس الجمهورية الدكتور أحمد عبيد بن دغر والدكتور رشاد العليمي ..

واستعرض السفير مارم معهما ما تقوم به السفارة من جهود في تعزيز العلاقات الثنائية مع جمهورية مصر العربية والخدمات المقدمة لأبناء الجالية اليمنية في مصر من طلاب وجرحى ومقيمين والذين تزايدت أعدادهم نتيجة انقلاب الميليشيات الحوثية على مؤسسات الدولة ..

وتحدث مارم عن الصعوبات والتحديات التي تواجهها السفارة نتيجة تزايد أعداد الجالية والظروف الحالية ، وسبل مواجهتها ، مثمناً جهود الشرعية الدستورية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي في دعم البعثات الدبلوماسية وتعزيز دورها في هذه الفترة العصيبة من تاريخ بلادنا وأمتنا ..

وأشاد مارم بمستوى العلاقات الثنائية المتميزة بين بلادنا وجمهورية مصر العربية والتسهيلات الممنوحة من قبل الأشقاء في مصر لأبناء الجالية اليمنية المقيمة فيها ..

من جانبهما عبر مستشارا رئيس الجمهورية عن تقديرهما للجهود التي تقوم بها سفارة بلادنا وملحقياتها الفنية في خدمة أبناء الجالية وتقديم التسهيلات اللازمة لهم وتطوير العلاقات الثنائية مع جمهورية مصر الشقيقة ..

الخبر التالي : الجامعة العربية تعقد اجتماعا طارئا لبحث القرار الأمريكي بشأن الاستيطان الإسرائيلي

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 788.00 784.00
ريال سعودي 207.00 206.00
كورونا واستغلال الازمات