الثلاثاء ، ١١ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠٧:٠٦ صباحاً
بيان هام للحكومة الشرعية حول موعد عودتها إلى عدن

بيان هام للحكومة الشرعية حول موعد عودتها إلى عدن

د مجلس الوزراء، الخميس، أن ترتيبات عودة الحكومة الشرعية إلى العاصمة المؤقتة عدن، بموجب اتفاق الرياض الموقع مع المجلس الانتقالي الجنوبي "تجري على قدم وساق بالتنسيق مع الأشقاء في السعودية".

وجاء ذلك في بيان صادر عن اجتماع عقده مجلس الوزراء، في الرياض، لاستعراض توجيهات الرئيس هادي بشأن تنفيذ اتفاق الرياض.. وفقاً لوكالة سبأ الحكومية.

وأفاد أن الترتيبات اللوجستية التي تشرف عليها قيادة التحالف شارفت على الانتهاء وستكون الحكومة في عدن قريبا جدا، لافتا إلى حرص الحكومة على ضمان نجاح تنفيذ اتفاق الرياض باعتباره يؤسس لمرحلة جديدة من تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة وتوحيد الجهود لمواجهة المشروع الحوثي الإيراني في اليمن.

وجددت الحكومة  في بيانها، التأكيد على أن اتفاق الرياض يمثل خطوة كبيرة نحو إصلاح الاختلالات التي صاحبت تحرير معظم الأراضي اليمنية من ميليشيات الحوثي، وتوحيد الجهود لتسريع استكمال إجهاض المشروع الإيراني في اليمن.

ووجه الرئيس هادي الوزارات والجهات المعنية كلا فيما يخصها اتخاذ الإجراءات اللازمة وبشكل عاجل وفوري لتنفيذ ما يتعلق بها في الاتفاق، مؤكدا التزام الحكومة بالتنفيذ وفقا للخطط الزمنية المحددة وبما يسهم في انجاح الاتفاق.

الخبر التالي : عاجل .. دوي انفجار كبير يهز العاصمة المؤقتة عدن

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات