الخميس ، ١٦ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٤:٠٨ مساءً
توجيهات بصرف 2 مليار ريال لدعم الأجهزة الأمنية في هذه المحافظة

توجيهات بصرف 2 مليار ريال لدعم الأجهزة الأمنية في هذه المحافظة

ائب رئيس الوزراء وزير الداخلية "احمد الميسر"، بأن الرئيس هادي وجه ب2 مليار ريال  كدعم للأجهزة الأمنية. بمحافظة شبوة (وسط اليمن ) كتخصيص لإعادة تأهيل المباني الأمنية وتوفير احتياجاتها من المقومات الأساسية للعمل الأمني.

 جاء ذلك خلال تراسه اليوم الاثنين، اجتماعاً موسعاً للمكتب التنفيذي بمحافظة شبوة، حيث ناقش جملة من القضايا والمتطلبات التنموية والإدارية والأمنية والعسكرية بالمحافظة، وفقا لوكالة "سبأ" الحكومية.

 وشدد نائب رئيس الوزراء، على ضرورة تعزيز جوانب الأمن والاستقرار بالمحافظة والحفاظ على سكينتها العامة.

 وأشاد الوزير الميسري في الاجتماع الذي حضره وزير النقل صالح الجبواني وقائد الشرطة العسكرية اللواء ناصر النوبة ووكلاء المحافظة بالمواقف البطولية والتاريخية لأبناء شبوة ودورهم الإيجابي في هزيمة مشروعي الانقلاب الحوثي والانتقالي وجهودهم في تطبيع الحياة واستتباب الأمن والاستقرار في المحافظة.

 وتطرق إلى الدمار الذي لحق بمنظومة البنية التحتية بالمحافظة جراء الحرب التي أشعلتها جماعة الحوثي، مؤكداً أن شبوة ستتجاوز تلك الفجوة وستحدث نقلة نوعية في المجالات التنموية والخدمية نظراً لامتلاكها مقومات بشرية وثروات طبيعية، مشيداً بالتحسين الملحوظ في الأوضاع الأمنية في المحافظة.

 بدوره أشار وزير النقل صالح الجبواني، إلى الخطوات والجهود التي تبذلها الوزارة من أجل إعادة تشغيل مطار عتق، لافتاً إلى عزم الوزارة لوضع حجر الأساس لأول ميناء بحري بمحافظة شبوة

يأتي بعد اسبوع من وصولهما الى محافظة شبوة 

الخبر التالي : 20 تطبيقاً خطيراً يجب عليك حذفها من هاتفك فوراً

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات