الخميس ، ١٦ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٤:٠٢ مساءً
مسلحون في نقطة حوثية بإب

كمين يستهدف مشرف حوثي في إب واشتباكات عنيفة بين قيادات المليشيا في المحافظة

سبعة مسلحين حوثيين، في اشتباكات داخلية بين قيادات حوثية، في محافظة إب، وسط اليمن.
 
وقالت مصادر محلية، إن سبعة من مسلحي الحوثي، أصيبوا في مواجهات وكمائن مسلحة، على اثر خلافات نفوذ بين مشرفي مليشيا الحوثي في مديرتي "العدين، وحزم العدين" غربي إب.
 
ووفق المصادر فقد نشبت خلافات بين مشرف مليشيا الحوثي بمديرية الحزم "مناع الشعوري" المكنى أبو فارس وبين مشرف مديرية العدين "شاكر الشبيبي" المكنى أبو بشار الشبيبي، على تبعية النقاط الممتدة على طول الخط الرابط بين مديريتي الحزم والعدين، وعوائد تلك النقاط، تطورت إلى مواجهات مسلحة.
 
وأفادت المصادر أن المواجهات اندلعت بين عناصر المشرفين، في حاجز تفتيش للمليشيات بمنطقة "بني عبدالسلام "، التابعة لمديرية الحزم، بعد أن أقدم مشرف الحزم على تغيير عناصر النقاط المسلحة، وسقط جريحين من أنصار الشبيبي، بينهم مسلح يدعى" ابراهيم القعباني".
 
وبعد الحادثة نصب مسلحو "الشبيبي" كميناً مسلحاً لمسلحين تابعين للمشرف "الشعوري"، أسفر عن جرح خمسة مسلحين من بينهم "سمير الشعوري، رهيب الشعوري ابو أسد، ضيف الله الرهمي".
 
وعلى مدى سنوات سيطرة الحوثيين على المحافظة، اندلعت مواجهات مسلحة داخل أجنحة الحوثيين في خلافات على النفوذ والاتاوات المالية، أدت في مجملها إلى مقتل وإصابة العشرات بينهم قيادات عليا

الخبر التالي : في عدن ..سارق يعيد سيارة لصاحبها بعد سرقتها ويقدّم اعتذاره !

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات