الاثنين ، ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٨:٠٧ مساءً
قوات الأمن الخاصة بالمهرة تعلن

قوات الأمن الخاصة بالمهرة تعلن "جاهزيتها القصوى" لمواجهة إعصار "هيكا"

ipt async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"> د قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظة المهرة، المقدم أكرم عبدالولي المجهلي، اليوم، اجتماعا موسعا للوقوف على الاستعدادات المبكرة لمواجهة الآثار المحتملة للإعصار المداري هيكا المتوقع أن يضرب سواحل المحافظة خلال الأيام المقبلة.

وناقش اللقاء، كافة الجوانب والخطوات والجهود الهادفة لتسخير كافة الجهود البشرية والفنية لقوات الأمن الخاصة بالمهرة ورفع مستوى الجاهزية إلى الدرجة القصوى للوقوف إلى جانب الأهالي من أبناء المهرة في حال حدوث أضرار متوقعة للإعصار المداري هيكا.

ووجه قائد القوات الخاصة بالمهرة بتجهيز طواقم انقاذ واغاثة واسعاف وإخلاء فوري من جنود وصف قوات الأمن الخاصة بالمهرة، والتأهب التام لتنفيذ كافة التوجيهات التي ستصدر لاحقا لمواجهة تداعيات هذا الإعصار.

وأكد المجهلي أن قوات الأمن الخاصة بالمهرة ستقف بكافة امكانياتها وطاقاتها البشرية والفنية إلى جانب أهلهم وإخوانهم في محافظة المهرة الذين يستحقون كل الخير والوفاء، داعياً الحكومة والمنظمات المحلية والدولية إلى مساعدة المحافظة ودعمها لمواجهة آثار وتداعيات هذه الظواهر التي تفوق امكانياتها المتاحة وتقدير عطاءها الوطني وتعايشها السلمي الذي ضربت به أروع الأمثلة الوطنية وأعظمها.

الخبر التالي : فضائل: الحكومة لن تقبل بتسييس الملف الحقوقي

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 860.00 856.00
ريال سعودي 226.00 225.00
كورونا واستغلال الازمات