الخميس ، ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ١١:٤٥ صباحاً

ما هكذا يا «فكري قاسم» تورد الابل

عبدالوهاب الشرفي
الثلاثاء ، ٠٤ مارس ٢٠١٤ الساعة ١١:٤٥ صباحاً
يا فكري قاسم في مقالك" الجهال بيلعبوا " كلامك كله سليم , لكن تصنيفك لعبدالملك الحوثي ضمن هولاء الفاسدين والعابثين هو الخطاء , هولاء هم من حاربوا الحوثي كما حاربوا غيره ونهبوا الحوثي كما نهبوا غيره , هولاء يختطفون الدولة والحوثي ليس له وجود في الدولة .

اذا كان الحوثي " وقع رجال" وصمد في وجوه هولاء " العتاولة " فهذه ميزة ان الله اعانه ليحقق قوة توازن امام قوة هولاء اللصوص والعابثين . وربما انه هو من قيضه الله ليكون على يدية نهاية هولاء الظلمة وفق سنته " لكل ظالم نهاية " , ووضعك للحوثي مع هولاء في سلة واحده خطاء لا مبرر له .

يا فكري انت في ضاهر مقالك تجرّح في هولاء " العتاولة " ولكن في باطنه انت تخدمهم , فهم مجرّحين جاهزين , والملايين من اليمنيين يعرفونهم ويعانون منهم ولن يضيف كلامك فيهم الكثير , بينما اضافتك لعبدالملك الحوثي معهم هو الخدمة المقدمة لهم و بالمجان طبعا فانا لا اشكك فيك , عندما يطال التشويه للقوة التي وجدت من كم سنه لتحدّ من عبث القوى التي " طلعت روح " اليمنيين لعقود فذلك ما تريده هذه القوى الاخيرة , فهي تعرف انها مشوهه ولا يخيفها في شيء من يتحدث معيبا فيها , ولكنها تفرح بان يضّلل الناس بجمعها مع من يقفون لها بالمرصاد ليحتار الناس فيهم وينفرون منهم .

لا اقول ان الحوثي بلا اخطاء فجماعته مثل اي جماعة انسانية ايجابية تقع في الخطاء , ولكن الاصل لها هو الصح والمتمثل في الوقوف في وجه الظلمة بأجماع اليمنيين عدا المنتفعين منهم , ولا اقول ان هولاء " العتاولة " لا يخرج منهم تصرف صح مثلهم ايضا مثل اي جماعة انسانية سلبية , ولكن الاصل لهم هو النهب والتسلط والعبث والاقصاء . وعندما نصنف الناس او القوى يجب ان نصنفهم انطلاقا من اصل قضيتهم وليس من العارض فيها .

يا فكري هولاء " العتاولة " ظلمه وعبدالملك الحوثي مظلوم ينتصر , وتصويرك لهم جميعا كظلمة خدمة مجانية للظلمة كما قلت لك ... تحياتي ايها القدير

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 846.00 840.00
ريال سعودي 221.00 220.00
كورونا واستغلال الازمات