الثلاثاء ، ٠٤ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٢١ مساءً

الحوثي يكشف عن سوءته

صادق الفائشي
الثلاثاء ، ٠٢ اكتوبر ٢٠١٢ الساعة ٠٣:٤٠ مساءً
أستغرب أشد الاستغراب في الجرأة التى يتحلى بها بعض الشباب اليمني ممن يتباهون برفع صور قادة الشيعية الاثنى عشر في ايران ، من بعض ممن يناصرون الحوثي !!!!!
هل من يرفعون تلك الصور يتبنون افكار هؤلاء القوم ، من المتعة .......ووووووو وسب الصحابة !!

عجبي عليكم نحن لا نختلف مع هؤلاء القوم سياسيا بل عقديا ، ما هي الرسائل لتى تريدون ان ترسلوها لنا نحن ابناء الشعب اليمني ؟

كان في السابق الحوثي اذا سألنه هل تتبعون ايران ؟ ينكر ويدافع ويقول نحن لا نعترف بهم ، ولم نكن ولن نكون تابعا لهم ، لنا مرجعية خاصة بنا هم علماء الزبدية ، هذا اثناء الحرب مع الدولة ،،الشعب اليمني بأسرة كان يقف مع الحوثي وهو يظهر مظلمته امام العالم أجمع ، وأنهم دعاة للحرية والعدالة وأنهم يقبلون بالاخر ونهم مع الدولة المدنية

لكن كل هذا انكشف وظهرت سوءاتهم بعد خلع المحروق مباشرة ، بدأ الحوثي يثير المشاكل ويختلق لها مبررات مرة على الجوف ثم على الحجوريين وبالأمس القريب في ريده أما حجة حدث ولا حرج وفي صعده يفرضون الاتاوات ومن خالفهم كان مصيره السحل ،تهجير وطرد لمن خالفهم هل هذه المدنية التى تدعون لها ????.

في مسخرة مفضوحة يحاول من لا يفقه أن يدافع عن دعاة الامامية وحكم السلالة والطائفية ، فهذه اعمالهم لقد مقتهم الشعب اليمني جميعا لسوء أعمالهم ،،، لمثل هؤلاء نقول انت تحاول تشويه سمعتك وتلميع الحوثيين لاهثا وراء حفنة من المال.

لماذا لا نرى حوثي يهاجم لنظام السابق وخاصة بعد لثورة ابدا ، بل تراهم يهجمون من وقف مع الثورة ، وزد على ذالك دعمهم للفوضى في جنوب البلاد .
سأقولها كلمة من مشفق زمن الطم قد ولى بدون رجعة ذرف دموع التامسيح وقتل القتيل ثم البكاء عليه كشف أمره .. انت يا حوثي تعادي شعب اليمن من شرقه الى غربه ومن شماله الى جنوبه وليس حزب معين او فئة معينة . فعد الى صواب قبل ان ترى مالا يسرك

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات