الاثنين ، ٠٣ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠٨:٢٢ مساءً

ولا تنازعوا..... فتذهب ثورتكم!

غمدان الزعيتري
الثلاثاء ، ٠٣ يناير ٢٠١٢ الساعة ٠٨:٤٠ صباحاً
للأسف الشديد تابعت كما تابع الكثيرون ماحدث ومنذ فترة طويلة من تنازع مابين تيارين من تيارات الثورة أتحدوا على إسقاط الشاوش وأختلفوا على إدارة الثورة وكما كانت دائما نتيجة هذة التنازعات أن تكون في صف أعداء التغيير.

لاشك أن من يقف خلف هذة التنازعات هو الشاوش بيده الطويلة الأمن القومي والذي دأب منذ اليوم الأول للثورة العمل على تقسيم وتشتيت الساحات ويبدوا أنه لن يمل ولن يهدأ إلا ويراهم قد أحرقوا خيامهم بأيديهم ولقد رأينا بوادر ذلك في الأيام الماضية .

ولا شك أن هناك أشخاص داخل تلك التيارات ذو عقلية متشددة تنفخ في هكذا تنازعات و"نشر غسيل" هنا وهناك ....وهذا لم يكن هو الهدف الذي لأجله خرجنا وخرجت اليمن كلها وقدمنا الشهداء تلو الشهداء... وفي الأخير نرى تلك التنازعات "الاثورية" في إدارة شئون الثورة.

من كانت له أجندة خاصة به فليؤجل تطبيق أجندته حتى يصبح لدينا فضاء ديمقراطي وقتها يستطيع الجميع التنافس فيه...وأما مايجب ان يبقى في الساحات فقط هي أجندة الثورة واليمن ويجب على الجميع ان يدور حولها.... ونخرج روئيتنا لإدارة أحزابنا أو جماعتنا خارج إطار الساحات ونستمر في الثورة حتى تحقيق أهدافها كاملة .

يجب أن يصبح تركيزنا الأول والأخير هو أن تستكمل الثورة لكافة أهدافها وأن لا نعيير إهتمام للأهداف والمشاكل الثانوية كالتصريحات السابقة لتصحيح مسار الثورة أو من أجل أن أنقاذ الثورة.

المشكلة الأولى والأخيرة هي الشاوش وعائلته وبقايا نظامة هؤلاء هم الذين يجب علينا أن ننقذ اليمن منهم ومن مخططاتهم التخريبة ولا تنسوا أن الشاوش لا زال لديه الوقت الكافي والكروت التي قد يستخدمها قبل أن يستنفذ وقته كرئيس شرفي إلى نوفمبر القادم.

فلا تنازعوا وتفشل ثورتكم وتكون دماء شهدائنا الأبرار في أعناقكم ...فلتفتحوا باب الحوار والتحوار ودعوا عقلائكم أن يستجيبوا الى ضمير هذة الثورة في الأتفاق وليش في التفرقة ولا تجعلوا الشاوش ينظر لكم في نزاعاتكم هذة كنظرة المتشفي باعدائه.

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات