الأحد ، ٠٥ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٠٨:٣٦ صباحاً

الحوثي ورطتنا الأبدية!

محمود ياسين
الثلاثاء ، ٢٨ يوليو ٢٠١٥ الساعة ١٢:٥٢ مساءً
أنا لا اعرف مالذي سنفعله بالتحديد بهذه الورطة..
انقض الحوثي على حياتنا والآن انقضت الطائرات علينا وبقيت قياداته ولا يزال وقتل آلاف اليمنيين دمرت مخازن الأسلحة وفرغت مخازن القمح والأدوية نفذ الطعام والوقود والأكسجين ، ومخزنه ممتلئ بالمقاتلين وبمؤن الحرب والسوق السوداء .

متيقن ويتوهم نصرا حتميا ، مختبئ ونحن مكشوفون للطائرات وقذائف كتائب الحسين التي ترى في كل منا شمر بن ذي الجوشن الذي جز رأس الحسين ، انتقل شمر عبر الحقب وقفز إلى ساحة الثأر متقمصا المساحة من سمارة وحتى ساحل أبين.

، القاعدة تولت البقية ، جزت رؤوسا فاشتعلت عاطفة الثأر ، ووجدت الخرافة كامل أسمدتها ومنشطاتها العاطفية لتشعر إنها جريمة مكتملة الأركان الجريمة لا تعي وجهها ، ولا مذاق الحياة اذ تطعم الدم دون تمييز ما إن كان هذا دم الحسين المغدور أم دم اليمني العاطفة اصلا جمرة الاندفاعة ، وعندما لا تتمكن ثلاثة عشر قرن من تخثير دم كربلاء،يجب إحياء طراوة الدم التاريخي بالدم الطازج في مداخل عدن وتعز.

شخصيا لا اعرف ما الذي نفعله بهذه الورطة ، وان قاتلناه سيظل ورطة ، لن يسيطر علينا لكنه تمكن للآن من جعلنا نفقد السيطرة على عاطفتنا ومصيرنا ، التمادي شكل من الغباء ، وربما يجدر بنا معرفة أنه لن ينقذنا ملك مسترخي من ملكية مراهقة لا تزال في طور تقديم القرابين دما وبلاهة!

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 792.00 727.00
ريال سعودي 208.00 204.00
كورونا واستغلال الازمات