الاثنين ، ١٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٨:١٤ صباحاً
 منظمة تعافي تواصل حملتها  في مكافحة الكوليرا بأمانة العاصمة

منظمة تعافي تواصل حملتها في مكافحة الكوليرا بأمانة العاصمة

اصل منظمة تعافي الصحية والتنموية تنفيذ حملتها لمكافحة الكوليرا في العاصمة صنعاء بالتعاون مع شبكة استجابة للأعمال الإغاثية والانسانية، حيث نُفذت الحملة اليوم السبت في مجمع 22 مايو الطبي  ومخيم اللواء  الشهيد عبدالقادر هلال ودعمت بكمية كبيرة من الادوية و المحاليل الطبية بالاضافة الى حقائب النظافة الشخصية والبرشورات.

وقال رئيس منظمة تعافي الصحية والتنموية الأستاذ فهمي الحكيمي أن هذه الحملة تُنفذ على اتجاهين : وقائي وعلاجي في الاتجاه الوقائي يتم فيه توعية المواطنين بأخطار وأسباب الوباء وكيفية تجنب الاصابة منه  ويتم كذلك توزيع حقائب النظافة الشخصية  ومواد التعقيم الى جانب البرشورات التوعوية والتثقيفية.

 وفي الاتجاه العلاجي يتم تقديم الأدوية والمغذيات والمحاليل الطبية اللازمة للحد من هذا الوباء، ويؤكد الحكيمي أن هذه الحملة كانت استجابة لنداء الواجب في مواجهة هذا الوباء حسب قوله.

هذا وقد شكر رئيس مركز الشهيد عبدالقادر هلال منظمة تعافي الصحية والتنموية وشبكة استجابة للأعمال الإغاثية والانسانية على جهودهم المبذولة في مكافحة الكوليرا على الصعيدين التوعوي والعلاجي, مؤكدا أن هذه الجهود أسهمت وبشكل كبير في مكافحة الكوليرا والحد من انتشاره في أمانة العاصمة.

ويعتبر مركز الشهيد عبدالقادر هلال من المراكز الرئيسية لاستقبال الحالات الطارئة لمرض الكوليرا.

ومن جانبهم شكر نزلاء مركزي 22 مايو واللواء الشهيد عبدالقادر هلال منظمة تعافي الصحية لما تقدمه من خدمات توعوية وأدوية مجانية آملين أن تحذو كل المنظمات والجهات الطبية حذو منظمة تعافي للإسهام في الحد من هذا الوباء الذي فتك بالمواطنين في أمانة العاصمة وفي عدد من محافظات الجمهورية .. 

الجدير بالذكر أن منظمة تعافي الصحية والتنموية سبق وأن نفذت الحملة في مركز معين الطبي يوم الأربعاء الماضي وفي مركز الزهراوي الطبي.
 

الخبر التالي : وعدها بالزواج .. موظفة خليجية تختلس 3 ملايين دولار لتنفقها على شاب يصغرها بسنوات

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات