الثلاثاء ، ٠٤ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ١١:٠٢ صباحاً
محمد علي الحوثي

ذمار تسخر بطريقتها الشهيرة من زواج رئيس ثورية «الحوثي» قبل أيام من إحدى مديرياتها: «الريس نسيبنا»

طاء مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة ذمار اليوم حملة واسعة بإسلوب تهكمي وساخر على رئيس ما تسمى باللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وجاءت هذه الحملة على خلفية قيام «محمد علي الحوثي» بمصاهرة عبده حمود المروني من أبناء قريه اكمه الصيصي بمديرية ضوران آنس محافظة ذمار وزواج الأول من إبنة الأخير قبل يومين.
 
وتميزت الحملة بتفاعل نشطاء ذمار معها في موقعي «فيسبوك» و «تويتر» بطابع ذماري معروف بالسخرية ومشهور بالنكتة السياسية الذي تتميز به ذمار عن باقي المحافظات اليمنية.
 
وارجع نشطاء ذمار سبب سخريتهم من زواج الحوثي بابنة المروني "إلى توقيت هذا الزواج والمصاهرة والتي جاءت في ظل حروب طاحنة يسقط فيها عشرات القتلى والجرحى يوميا".
 
فضلا عن أن الحوثيين دائماً ما يستكثرون على غيرهم اقامة مثل هذه المناسبات معللين  سبب اعتراضهم إلى أن البلاد في حالة حرب ولا يصح ان يفرح أناس في مثل هذه الظروف غير أنهم يحلون لأنفسهم ما يحرمونه على غيرهم
 
وابرز التعليقات حول هذا الموضوع ما كتبه أحد النشطاء ساخراً بالقول: "دولتش يا ذمار ..الريس نسبنا".. ويرد عليه آخر فيعلق قائلا: "قد تزوجوا بالشعب كله" .. ليعقب ثالث بالقول: "وماله خليه يعيش ايامه يعوض ايام الشقى والمقواتة".
 
ويعلق آخر "لا تزعلوش ياجماعة..على الاقل هذا الزواج شرعي أحسن من اغتصابهم للسلطة بدون قاضي".
 

الخبر التالي : وزير سلفي متهم بترحيل الشماليين يروّج للانفصال: شرعي والوحدة خطر

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات