الثلاثاء ، ١١ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠٦:٥٦ صباحاً
بأمر الملك سلمان.. انطلاق القافلة الثانية من حملة الأمل لإغاثة الشعب اليمني

بأمر الملك سلمان.. انطلاق القافلة الثانية من حملة الأمل لإغاثة الشعب اليمني

طلقت يوم أمس الأربعاء القافلة الثانية من حملة الأمل لإغاثة الشعب اليمني، إنفاذاً لتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حيث دشن المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة المرحلة الثانية من "حملة الأمل" المتجهة لتأمين الغذاء للمنكوبين في اليمن، وذلك من المقر الدائم للمركز في الرياض.

وأوضح الربيعة أن هذه المرحلة تأتي تلبية للمتطلبات الأساسية التي تحتاجها الأسر وللتخفيف من معاناتهم وتوزيع المساعدات من المواد الغذائية العاجلة دون تفريق أو تمييز بين المستفيدين منها.

وذكر المتحدث الرسمي لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رأفت الصباغ من جانبه أن الحملة في مرحلتها الثانية تتضمن 130 ألف سلة غذائية تستهدف أكثر من مائة ألف أسرة في اليمن.

وأضاف الصباغ أن المركز ينسق على أعلى المستويات مع الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً لضمان وصول المواد الغذائية إلى المحتاجين، مؤكداً أن المساعدات ستتوجه إلى ميناء جدة الإسلامي ومنها إلى ميناء المخا في اليمن، وستقوم الهيئة الإشرافية العليا في اليمن باستقبال السلال من الميناء خلال سبعة أيام من انطلاق الحملة.

الخبر التالي : مستشار الرئيس عبدالوهاب الآنسي: نأمل تطبيق القرار الأممي بعد مؤتمر جنيف بشكل فعلي.. ونرفض هدنة غير مشروطة

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات