الاثنين ، ١٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٤٨ مساءً
بهذه الخطوات قاد أنشيلوتي ريال مدريد للتوهج في 2014 ببطولة كأس العالم للأندية

بالصور.. ولي العهد المغربي الحسن الثالث ينتزع الأضواء من نجوم ريال مدريد

بهذه الخطوات قاد أنشيلوتي ريال مدريد للتوهج في 2014 ببطولة كأس العالم للأندية

تزع ولي العهد المغربي الأمير الحسن الثالث كل الأضواء في الحفل الختامي لبطولة كأس العالم للأندية بإشرافه على توزيع الجوائز وحضوره المباراة الختامية إلى جانب رئيس الفيفا السويسري جوزيف بلاتر

وفاز فريق ريال مدريد بلقب كاس العالم للأندية في نسختها 11 بعد فوزه في المباراة النهائية التي جمعته قبل قليل بنادي سان لورينزو الأرجنتيني بهدفين دون رد.

ومنح المدافع سيرجيو راموس التقدم لفريقه ريال مدريد في الدقيقة الثلاثين قبل ان يتمكن الويلزي غاريث بيل من تسجيل الهدف الثاني .

وضمن الريال مع ختام 2014 انهاء الليجا بالمركز الأول كما أنه تأهل لثمن نهائي دوري الأبطال متصدرا مجموعته عقب الفوز بكل مباراياته، بخلاف نجاحه في تحطيم عدد كبير من الأرقام القياسية.

وكان مسك الختام نجاح الريال في التتويج ببطولة العالم للأندية لأول مرة في تاريخه بشكلها الجديد بعد أن فاز في نصف النهائي على كروز أزول المكسيكي برباعية نظيفة وسان لورنزو الأرجنتيني في المباراة النهائية بهدفين نظيفين.

وأنهى النادي الملكي 2014 أيضا بنجاحه في كسر رقم برشلونة كأكثر الأندية الإسبانية تهديفا في عام واحد بـ178 هدفا متفوقا على المسجل بإسم برشلونة في 2012 بـ175 هدفا في انجاز آخر.

- صور :

















الخبر التالي : «الزعيم صالح» ينجو من محاولة اغتيال جديدة

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات