الثلاثاء ، ٢٧ يوليو ٢٠٢١ الساعة ٠٦:١٤ مساءً
غداً الخميس وعلى قاعة فندق تاج شمسان بتعز تبدأ أعمال الندوة الخـاصة حـول ( الموقف القانوني والاجتماعي من ظاهرة الاختطاف في اليمن )
مقترحات من

ينظمها مـركز المعـلومات والتأهيل لحقـوق الإنسـان (HRITC)

غداً الخميس وعلى قاعة فندق تاج شمسان بتعز تبدأ أعمال الندوة الخـاصة حـول ( الموقف القانوني والاجتماعي من ظاهرة الاختطاف في اليمن )

ن برس - منظمة هود تنظم الهيئة الوطنية للحقوق والحريات (هود) ومركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان (HRITC) فعالية تضامنية بإغلاق معتقل جوانتانامو والمعتقلات السرية. وذلك غداً الخميس ويشارك في الندوة نخبة من رجال القانون والسياسة وقادة المجتمع المدني وممثلي الأحزاب السياسية تناقش ظاهرة الاختطاف التي تعد من الظواهر السيئة التي تسيء إلى سمعة اليمن وتلحق أضراراً جسيمة بالاقتصاد الوطني . إضافة ً إلى الموقف القانوني من ظاهرة تعد جريمة من الجرائم التي يعاقب عليها القانون , كما ستناقش الندوة في جلسات أعمالها الموقف الاجتماعي من هذه الظاهرة والآثار التي تترتب عليها على كل المستويات. الأخ/ عز الدين سعيد الاصبحي مدير مـركز المعـلومات والتأهيل لحقـوق الإنسـان أكد على أهمية الخروج بموقف موحد تجاه هذه القضية وضرورة تكاتف الجهود من أجل القضاء على ظاهرة تشكل أنتهاكاً صارخاً لحقوق الإنسان ولكل القيم والمبادئ الإنسانية. مشيراً الى الآثار السلبية لهذه الظاهرة على اكثر من صعيد وخاصةً ما يتعلق بالاقتصاد الوطني الذي أثرت عليه هذه الظاهرة بشكل كبير كما أنها شكلت ضربة قوية للسياحة موكداً ان الندوة ستخرج بتوصيات هامة لمعالجة هذه الظاهرة. تجدر الإشارة الى أن هذه الندوة تأتي في إطار الجهود التي يقوم بها مـركز المعـلومات والتأهيل لحقـوق الإنسـان من أجل تفعيل دور المجتمع المدني وأشراكه في قضايا المجتمع باعتباره شريكاً أساسياً في صنع أي تغيرات وفي عملية بناء المجتمع.

الخبر التالي : علي عبد الله صالح : استراتيجية بوش في العراق مصيرها الفشل

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 792.00 727.00
ريال سعودي 208.00 204.00
كورونا واستغلال الازمات