الجمعة ، ١٩ أغسطس ٢٠٢٢ الساعة ١١:١٢ مساءً
غداً الخميس وعلى قاعة فندق تاج شمسان بتعز تبدأ أعمال الندوة الخـاصة حـول ( الموقف القانوني والاجتماعي من ظاهرة الاختطاف في اليمن )
مقترحات من

ينظمها مـركز المعـلومات والتأهيل لحقـوق الإنسـان (HRITC)

غداً الخميس وعلى قاعة فندق تاج شمسان بتعز تبدأ أعمال الندوة الخـاصة حـول ( الموقف القانوني والاجتماعي من ظاهرة الاختطاف في اليمن )

قد يعجبك أيضا :

رئيس الوزراء يؤكد على تعزيز الجهود لتطوير الاداء وتخفيف معاناة المواطنيين

السلطة المحلية بتعز تكرم أوائل الثانوية برعاية وزير التربية ودعم جامعة الجند

انطلاق منصة (مال) للعملات الرقمية المشفرة برؤية إسلامية

الحوثيون يستنجدون باحفاد بلال لرفد الجبهات...ماذا يحدث؟

مصدر ميداني يكشف حقيقة سيطرة الحوثيين على الجوبه!

رس - منظمة هود تنظم الهيئة الوطنية للحقوق والحريات (هود) ومركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان (HRITC) فعالية تضامنية بإغلاق معتقل جوانتانامو والمعتقلات السرية. وذلك غداً الخميس ويشارك في الندوة نخبة من رجال القانون والسياسة وقادة المجتمع المدني وممثلي الأحزاب السياسية تناقش ظاهرة الاختطاف التي تعد من الظواهر السيئة التي تسيء إلى سمعة اليمن وتلحق أضراراً جسيمة بالاقتصاد الوطني . إضافة ً إلى الموقف القانوني من ظاهرة تعد جريمة من الجرائم التي يعاقب عليها القانون , كما ستناقش الندوة في جلسات أعمالها الموقف الاجتماعي من هذه الظاهرة والآثار التي تترتب عليها على كل المستويات. الأخ/ عز الدين سعيد الاصبحي مدير مـركز المعـلومات والتأهيل لحقـوق الإنسـان أكد على أهمية الخروج بموقف موحد تجاه هذه القضية وضرورة تكاتف الجهود من أجل القضاء على ظاهرة تشكل أنتهاكاً صارخاً لحقوق الإنسان ولكل القيم والمبادئ الإنسانية. مشيراً الى الآثار السلبية لهذه الظاهرة على اكثر من صعيد وخاصةً ما يتعلق بالاقتصاد الوطني الذي أثرت عليه هذه الظاهرة بشكل كبير كما أنها شكلت ضربة قوية للسياحة موكداً ان الندوة ستخرج بتوصيات هامة لمعالجة هذه الظاهرة. تجدر الإشارة الى أن هذه الندوة تأتي في إطار الجهود التي يقوم بها مـركز المعـلومات والتأهيل لحقـوق الإنسـان من أجل تفعيل دور المجتمع المدني وأشراكه في قضايا المجتمع باعتباره شريكاً أساسياً في صنع أي تغيرات وفي عملية بناء المجتمع.

الخبر التالي : علي عبد الله صالح : استراتيجية بوش في العراق مصيرها الفشل

الأكثر قراءة الآن :

شاهد الصور الأولية للحوثيين من أمام منزل مفرح بحيبح بمديرية الجوبه عقب سيطرتهم عليها

عاجل...التحالف العربي يعلن تدمر مسيرة حوثية

هام...قيادي بارز في المجلس الانتقالي يُعلن استقالته(الإسم)

رئيس مجلس الشورى يحث واشنطن على ممارسة ضغط أكبر على الحوثيين !

منظمة ميون تجدد مطالبتها للحوثيين بفك الحصار على مديرية العبديه

مقترحات من