الاثنين ، ١٧ مايو ٢٠٢١ الساعة ٠٤:١٥ مساءً
سعيد شمسان الناطق الرسمي باسم التجمع اليمني للإصلاح

الناطق الرسمي للإصلاح يكشف عن موقف الحزب من التصالح مع المخلوع والمؤتمر

> أكد الناطق الرسمي باسم التجمع اليمني للإصلاح ورئيس دائرته السياسية سعيد شمسان أن الإصلاح لن يمد يده ولن يتعامل مع قتلة شباب الثورة وناهبو أموال الشعب الذين لهم تأريخ فاسد وأسود في البلاد، ولا يمكن التعاطي معهم بأي شكل من الأشكال.
 
وأوضح شمسان في تصريح لـ"الصحوة نت" أن الحوار قيمة إنسانية لا يمكن تجاوزها مع أي طرف من الأطراف، أو مع أي قوى من القوى السياسية المتواجدة على الساحة اليمينة، باستثناء الجماعات المسلحة التي تلطخت يدها بدماء أبناءنا في القوات المسلحة من أفراد الجيش والأمن والمواطنين الأبرياء.
 
وأضاف"بالنسبة لحزب المؤتمر الشعبي فكما هو معلوم لدى الجميع أننا ملزمون نحن وإياهم بتسوية سياسية وبالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة، وكلنا ملزمون بتنفيذ تلك البنود والمواد التي وردت في تلك المبادرة وآليتها والموقع عليها من كافة الأطراف.
 
وقال شمسان أن الإصلاح مع اصطفاف وطني من أجل أهداف محددة المعالم وردت في المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية وأكدتها عليها مخرجات الحوار الوطني، وهذا ما يجب أن يعمل له الجميع كفريق واحد من أجل إيجاد الأمن والاستقرار وبناء اليمن الجديد الذي ضحايا من اجله الشباب وجميع فئات الشعب وخرجوا بالملايين إلى ساحات الحرية والتغيير ينشدونه.
 
ودعا إلى الابتعاد عن شبح الحروب التي تنفذها الجماعات المسلحة بهدف  إرباك المشهد السياسي وإفشال التسوية وعرقلة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني.

الخبر التالي : قيادات حوثية تهدد بشن حرب على «أرحب» عقب العيد وتفشل في شراء ولاءات قبلية

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 792.00 727.00
ريال سعودي 208.00 204.00
كورونا واستغلال الازمات