الخميس ، ٠٦ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠٦:٢٨ مساءً
تشيلي تسحق بطل آسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات المجموعة الثانية

تشيلي تسحق بطل آسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات المجموعة الثانية

نتخب تشيلي على منتخب استراليا بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدور الأول لمونديال البرازيل، والتي احتضنها ملعب " أرينا بانتانال".

وشهد الشوط الأول الذي أدار مجريات المباراة في شوطيها الحكم الساحل العاجي نوماندييز دويه، سيطرة واضحة لمنتخب تشيلي على مجريات الشوط الأول، وهو ما مكنه من تسجيل هدفين خلال الشوط الأول.

وتمكن منتخب تشيلي من تسجيل الهدف الأول عبر المخضرم اليكسيس سانشيز في الدقيقة 12، ليعزز زميله جورج لويس فالديفيا الهدف الثاني لبلاده في الدقيقة 14 من الشوط الأول.

وحاول منتخب استراليا بهجمات خطيرة من تقليص النتيجة، وتمكن تيم كاهيل في الدقيقة 35 من تقليص النتيجة لتصبح هدفين مقابل هدف.

واستمرت الهجمات المحدودة بين المنتخبين خلال العشر الدقائق الأخيرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلي بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني لعب المنتخبين بطريقة مختلفة، واصبح اللعب مفتوح على جميع أطراف الملعب، وكان المنتخب الاسباني المتحكم الأكبر بالكرة في بداية الشوط.

والغى حكم المباراة هدفاً لأستراليا في الدقيقة 52 في مرمى تشيلي بداعي التسلل.

وتصدى الحارس التشيلي لتسديدتين في الدقيقة 56، وانقذ مرماه من هدف محقق.

وكادت تشيلي ان تسجل هدف ثالث في مرمى استراليا في الدقيقة 62، ليتمكن اللاعب أليكس ويلكينسون بصعوبة من ابعاد الكرة قبل دخولها خط المرمى.

واستمرت الهجمات الخطيرة من مهاجمي المنتخبين، خصوصاً منتخب تشيلي في الدقائق الأخيرة، ليتمكن لاعب تشيلي جان بوسيجور من تسجيل الهدف الثالث لبلاده في الدقيقة 92 لتنتهي المباراة بفوز منتخب تشيلي بثلاثة اهداف مقابل لهدف.

ومنح الحكم 4 كروت صفراء ثلاثة منها كانت من نصيب لاعبي المنتخب الأسترالي، لكل من تيم كاهيل، وميلي جديناك، ومارك ميليغان، فيما الكرت الرابع للاعب منتخب تشيلي تشارلز أرانجويز.

الخبر التالي : مدير مكتب رئاسة الجمهورية «بن مبارك» يلتقي علي ناصر محمد في بيروت

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات