الجمعة ، ١٠ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٠٢:٥٧ صباحاً
طالب يمني في الجزائر مهدد بالقتل والتصفية الجسدية من نجل دبلوماسي في السفارة اليمنية

طالب يمني في الجزائر مهدد بالقتل والتصفية الجسدية من نجل دبلوماسي في السفارة اليمنية

د نجل مسؤول حكومي ودبلوماسي يمني في الجزائر أحد الطلاب اليمنيين المبتعثين للدراسة  ، بالتصفية الجسدية والضرب  ، مالم يتوقف عن نشاطه الفاضح للفساد .

وقال الطالب صلاح العزب - هندسة بتروكيمياء  - بجامعة باب الزوار هواري-  بأن نجل الملحق المالي بالملحقية الثقافية اليمنية في الجزائر هدده في اتصال هاتفي بالضرب والتصفية الجسدية  في حال استمر في مواصلة فضح فساد والده .

واضاف في بلاغ صحفي للسفير اليمني في الجزائر ووزيري الخارجية والتعليم العالي والنائب العام ب" أن رشد أبن الأستاذ عبد سيف الملحق المالي اليمني بالجزائر هدده في اتصال هاتفي من رقم (00213553231533) يوم أمس ،بالضرب والقتل في حال لم يتخلى عن نشر الإساءة وادعاءات  الكذب والفساد  ضد والده .

وحمل في بلاغة مسئولية تعرضه للتصفية والاعتداء  الملحق المالي عبد سيف و السفير اليمني بالجزائر مؤكداً "أنه يحتفظ بحقه القانوني ومقاضاة الملحق ونجله في المحاكم الجزائرية .

يذكر أن الملحقية الثقافية في الجزائر استقدمت قبل ايام الشرطة الجزائرية لفض اعتصام الطلاب  وهددت عدداً منهم بالترحيل من الجزائر او السجن في حال لم يتخلوا عن إثارتهم للمشاكل .

ويتهم الملحق المالي في الجزائر بالفساد المالي والتلاعب في مستحقات الطلاب وفق استدعاءات اللجنة الوطنية لمكافحة الفساد والتي استدعته أكثر من مرة .

الخبر التالي : في حادثة الاولى من نوعها.. إنتحار مُسـنة في جعاشن إب شنقاً

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 755.00 750.00
ريال سعودي 198.00 197.00
كورونا واستغلال الازمات