الاربعاء ، ١٢ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠٦:١٩ صباحاً
العميد صادق سرحان يتسلم قيادة اللواء الأول مدفعية بمحور صعده

العميد صادق سرحان يتسلم قيادة اللواء الأول مدفعية بمحور صعده

ليوم في المنطقة العسكرية السادسة محور صعده عملية الاستلام والتسليم بين القائد السلف للواء الاول مدفعية العميد الركن حسين زيد خيران وبين القائد الخلف العميد الركن صادق علي سرحان قائد اللواء الاول مدفعية.

وفي الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة القى العميد عبدالعزيز محمد صلاح رئيس اللجنة المكلفة بإجراء دور الاستلام والتسليم بالمنطقة السادسة محور صعده كلمة حيا فيها ضباط وصف وافراد اللواء الاول مدفعية ناقلا لهم تحيات وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة.

واكد أن على الجميع الوقوف صفاً واحداً لحماية الوطن ارضاً وانساناً والحفاظ على المكتسبات العامة والخاصة.. مشيراً الى أن ما يتم اليوم هو تنفيذاً لقرارات الاخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بالتعيينات للقيادات العسكرية.

ولفت إلى أن التكاتف بين أبناء الشعب اليمني وقواته المسلحة الشجاعة تحت قيادة الرئيس المناضل عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة يبشر بالخير ويؤكد للجميع بأن اليمن تجاوزت فترة عصيبة واستثنائية في تاريخها المعاصر.. متمنياً للجميع مزيداً من التقدم والنجاح في كافة المهام القتالية المختلفة.

من جانبه القى العميد الركن صادق علي سرحان القائد الخلف للواء الاول مدفعية كلمة اشار فيها بأن الجميع يعمل من أجل خدمة هذا الوطن والحفاظ على امنه واستقراره.. مؤكداً الحرص على أن يكون الولاء لله ثم الوطن وحماية الثورة والعمل من أجل رفعة اليمن وعزته بعيداً عن الذاتية والمصالح الشخصية وليكن الهم الاكبر للجميع هو ما يجعل اليمن شامخاً رائداً في كافة المجالات العسكرية والمدنية.. متمنياً من الله أن يوفق الجميع لخدمة الوطن الغالي على الجميع .

كما القى العقيد محمد الجندبي اركان حرب اللواء الاول مدفعية كلمة رحب فيها بالقيادة الجديدة للواء.. مبدياً استعداد الجميع مواصلة السير والمضي لما من شأنه رفعة الوطن ومجده وسلامته في ظل القيادة الجديدة.. والذي سيضمن بناء الجيش الوطني المحايد المستقل.

وقد تخلل إجراءات الاستلام والتسليم عرضاً عسكرياً لمنتسبي اللواء الاول مدفعيه أظهر مدى الانضباط العسكري والجاهزية القتالية وما يتمتع بها الافراد من معنويات عالية وتأييداً وامتثالاً لقرارات القيادة السياسية ممثلة بالأخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.. مؤكدين بأنهم جنوداً لحماية الوطن ومنجزاته.

سبأ

الخبر التالي : الأمطار في اليمن.. فرحة لاتخلو من الأحزان "وفاة 10 أطفال في 14 يوم"

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 760.00 757.00
ريال سعودي 200.00 199.00
كورونا واستغلال الازمات